النائب يحيى السعود: علينا إفشال صفقة القرن
شريط الأخبار
البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س
عاجل

النائب يحيى السعود: علينا إفشال صفقة القرن

الوقائع الاخبارية : شاركت لجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب المحامي يحيى السعود في المؤتمر الثالث للائتلاف النقابي العالمي لدعم القدس وفلسطين الذي انطلقت أعماله الثلاثاء، في العاصمة التركية أنقرة تحت شعار "كلنا معًا من أجل القدس" بمشاركة نحو 500 شخص يمثلون 46 دولة.

وقال النائب السعود في كلمة بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر، إن "القدس ذهبت إلى ما بعد الخطر، حيث تدنس جحافل الاحتلال الأقصى يوميا أفرادا وجماعات على مرأى ومسمع منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي، والأمم المتحدة". ودعا السعود المشاركين في المؤتمر الى تكثيف الجهود للدفاع عن القدس وحمايتها والحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم فيها، مشدداً على ان فلسطين لن تستسلم ولن تفلح أي مساع لتحويل القضية الفلسطينية لمسألة تاريخية وإيجاد وطن بديل للفلسطينيين.

وأضاف، ان "صفقة القرن" تهدد مستقبل القضية الفلسطينية ما يتوجب علينا افشالها بكافة السبل، مشيرا الى ان "فلسطين النيابية" ترصد الانتهاكات اليومية للاحتلال الإسرائيلي في المجسد الأقصى وما يمارس يوميا من إقامة طقوس وصلوات تلمودية. وافاد السعود، بانه "لطالما هناك رجال من فلسطين والأقصى يقفون بوجه الاحتلال والمستوطنين لن يكون ذلك أكثر من حلم في أجنداتهم"، داعياً جميع النقابات إلى المشاركة في المؤتمر لتحريك الشارع لرفض "صفقة القرن" والعمل على تشكيل لجنة فلسطين في برلمانات دولهم.

من جهته، القى عضو اللجنة النائب سعود أبو محفوظ خلال الجلسة الأولى للمؤتمر محاضرة عن تاريخ مدينة القدس وما تعانيه في ظل الاحتلال، لافتا الى انها تتعرض لأبشع عمليات تهويد وأكبر هجمات واقتحامات تدنس قدسيته.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.