شريط الأخبار
السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة
عاجل

الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك

الوقائع الاخبارية : صرّح مدير المركز الإعلامي والناطق باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي بأن المؤسسة ستقوم بصرف دفعات بدل التعطل عن العمل المستحقة عن شهر آذار الحالي من خلال فروع بنك الإسكان (باستثناء فروع المولات والمجمّعات التجارية) وذلك اعتباراً من بداية شهر نيسان القادم.
وأضاف بأن المؤمن عليهم الذين تقدّموا بطلبات الحصول على بدل التعطل عن العمل اعتباراً من 1/12/2018 وما بعد هذا التاريخ وانطبقت عليهم شروط الاستحقاق عن شهر آذار، ستصلهم رسالة نصية على هواتفهم النقّالة مع بداية الشهر القادم تتضمن قيمة الدفعة المستحقة ورقم الصرف الخاص بها، حيث بإمكانهم مراجعة أي فرع من فروع بنك الإسكان لاستلامها باستثناء فروع المولات، وعليهم إبراز بطاقتهم الشخصية ورقم الصرف للبنك لقبض هذه المستحقات، مؤكداً على عدم مراجعة البنك إلاّ بعد استلام الرسالة النصية.
وأضاف الصبيحي بأنه لا ضرورة للمؤمن عليهم مراجعة فروع مؤسسة الضمان لهذه الغاية إلا في حال عدم استلام الرسالة النصية خلال الأسبوع الأول من الشهر القادم فيمكن للمؤمن عليه المستحق للدفعة مراجعة أي فرع من فروع الضمان للحصول على رقم الصرف الخاص بمستحقاتهم، حيث يأتي ذلك في إطار التسهيل على المؤمن عليهم في الحصول على بدلات التعطل عن العمل دون تكبّد عناء مراجعة فروع الضمان واستلام شيكات بهذه المستحقات، وإنما يتم استلامها نقداً ومباشرة من فروع بنك الإسكان وفقاً لاتفاقية ما بين المؤسسة والبنك وبشكل دائم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.