شريط الأخبار
بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في شهادة الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط توصيات النواب بالاجتماع الطارئ القبض على ثلاثة أشخاص من سارقي المحال التجارية والمنازل بالبلقاء بالاسماء .. فعاليات برلمانية وسياسية واعلامية اردنية تدين الاتفاق الامريكي التركي شاهد بالصور .. الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني الاحتلال يعتقل اردني قطع الحدود قبل شهر لتنفيذ عملية في فلسطين بالاسماء....الحمود يجري عددا من التنقلات في الامن العام
عاجل

النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة سلوفاكيا

الوقائع الإخبارية : وضع المنتخب الوطني لكرة القدم، اللمسات الاخيرة على تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره السلوفاكي ودياً عند التاسعة والنصف مساء الجمعة 7 حزيران –بتوقيت الاردن-، على ستاد ترنافا في العاصمة براتيسلافا، في اطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2022.
واجرى "النشامى" مساء الخميس تدريبه الاخير على ملعب باسينكي تأهباً للقاء، حيث ركز مدرب المنتخب فيتال بوركلمانز على العديد من الجوانب التكتيكية، الى جانب الاستقرار على التشكيلة الاساسية التي ستخوض المباراة.
في المقابل، انهى المنتخب السلوفاكي الذي يستقر بالمركز الـ32 عالمياً، استعدادته للقاء، وسط اهتمام اعلامي كبير في براتيسلافا، خاصة وان المباراة تسبق المواجهة الافتتاحية لسلوفاكيا في تصفيات يورو 2020 امام اذربيجان الثلاثاء المقبل في مدينة باكو.
وتضم قائمة المنتخب (26) لاعباً هم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، براء مرعي، احمد صغير، سليم عبيد، يزن العرب، مهند خيرالله، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، احمد سمير، سعيد مرجان، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عمر هاني، بهاء فيصل وحمزة الدردور.
ويأتي معسكر النشامى، في اطار التحضيرات لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 في الصين.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.