شريط الأخبار
ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة
عاجل

النعيمات : الكرامة دروس ولا بديل عن الصواية الهاشمية

الوقائع الاخبارية :اكد نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات ان البطولات الاردنية العظيمة التي سطرتها القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي في معركة الكرامة تعد درسا عظيما في البطولة و الشهامة فقد دافع جيشنا المصطفوي عن ارضه و ثرى فلسطين الحبيبة بكل ما اوتي من قوة واستطاع دحر العدو و الانتصار بهذه المعركة التاريخية .

واضاف النعيمات اننا اليوم نحتفل في ذكرى هذه المعركة المجيدة و نؤكد من خلالها على التفافنا حول قيادتنا الهاشمية المظفرة في معركتها المتواصلة في الدفاع القدس و المقدسات اسلامية كانت ومسيحية فالوصاية الهاشمية هي الحامية للقدس ومقدساتها وهي الدرع المنيع الذي يدحر امامه كل متأمر عليها.

وشدد النعيمات على ان الدروس و العبر المستمدة من معركة الكرامة كثير يجب على الاجيال الحالية والقادمة دراستها بتمعن فقد سطر الاردنيون امجد البطولات في سبيل قضيتهم الاولى القضية الفلسطينية التي لا تنازل عنها مهما كانت الضغوطات مؤكدا ان الموقف الاردني مستمد من موقف جلالة القائد الاعلى جلالة اللمك عبد الله الثاني الذي اكد اكثر من مرة ان الموقف من القدس لن يتغير واننا لن نقبل عن الوصاية الهاشمية بديلا لحماية مقدساتها .

وقال لن ننسى اطلاقا شهداءنا من أبناء جيشنا العربي المصطفوي الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن ثرى الوطن وترابه الطهور ودفاعا عن قضايا الأمة العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية قوى الشر التي تحاول تهويد القدس و تغير واقعها التاريخ .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.