شريط الأخبار
حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران
عاجل

النعيمات : الكرامة دروس ولا بديل عن الصواية الهاشمية

الوقائع الاخبارية :اكد نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات ان البطولات الاردنية العظيمة التي سطرتها القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي في معركة الكرامة تعد درسا عظيما في البطولة و الشهامة فقد دافع جيشنا المصطفوي عن ارضه و ثرى فلسطين الحبيبة بكل ما اوتي من قوة واستطاع دحر العدو و الانتصار بهذه المعركة التاريخية .

واضاف النعيمات اننا اليوم نحتفل في ذكرى هذه المعركة المجيدة و نؤكد من خلالها على التفافنا حول قيادتنا الهاشمية المظفرة في معركتها المتواصلة في الدفاع القدس و المقدسات اسلامية كانت ومسيحية فالوصاية الهاشمية هي الحامية للقدس ومقدساتها وهي الدرع المنيع الذي يدحر امامه كل متأمر عليها.

وشدد النعيمات على ان الدروس و العبر المستمدة من معركة الكرامة كثير يجب على الاجيال الحالية والقادمة دراستها بتمعن فقد سطر الاردنيون امجد البطولات في سبيل قضيتهم الاولى القضية الفلسطينية التي لا تنازل عنها مهما كانت الضغوطات مؤكدا ان الموقف الاردني مستمد من موقف جلالة القائد الاعلى جلالة اللمك عبد الله الثاني الذي اكد اكثر من مرة ان الموقف من القدس لن يتغير واننا لن نقبل عن الوصاية الهاشمية بديلا لحماية مقدساتها .

وقال لن ننسى اطلاقا شهداءنا من أبناء جيشنا العربي المصطفوي الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن ثرى الوطن وترابه الطهور ودفاعا عن قضايا الأمة العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية قوى الشر التي تحاول تهويد القدس و تغير واقعها التاريخ .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.