شريط الأخبار
بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في شهادة الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط توصيات النواب بالاجتماع الطارئ القبض على ثلاثة أشخاص من سارقي المحال التجارية والمنازل بالبلقاء بالاسماء .. فعاليات برلمانية وسياسية واعلامية اردنية تدين الاتفاق الامريكي التركي شاهد بالصور .. الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني الاحتلال يعتقل اردني قطع الحدود قبل شهر لتنفيذ عملية في فلسطين بالاسماء....الحمود يجري عددا من التنقلات في الامن العام
عاجل

النعيمات: اللقاء مع الرزاز مثمر وبوادر لتعديل قانون اللامركزية

الوقائع الإخبارية: اشاد نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات بلقاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مؤكدا استجابة الرئيس و الحكومة للبدء فورا بتنفيذ مشاريع 2019 الموجودة على اجندة المجلس.
وقال النعيمات ان رئيس الوزراء وجه الحكومة للعمل فورا على رفد المجلس بكوادر لغايات تسهيل عمله.
وقال ان هناك نتائج ايجابية في ما يخص ملف اراضي الخزينه حيث سيتم عرضه على مجلس الوزراء في جلسته المقبله لغايات تنفيذ المشاريع التي وضعت على موازنة مجلس العاصمة .
وطالب النعيمات خلال اللقاء بحث موضوع وزارة الاداره المحليه مؤكدا انه تم الاتفاق على ترتيب اجتماع مع وزير الاداره المحليه لغايات بحث مشروع قانون الامركزية تمهيدا لعرض مشروع القانون على مجلس النواب في دورته المقبله.
ولفت النعيمات الى انه تم بحث التشاركيه والتكامليه بين كافه مؤسسات الدوله وبين مجلس محافظه العاصمه لغايات تحقيق الإنجاز .
و شكر النعيمات باسمه واسم مجلس محافظة العاصمة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على تفاعله مع مطالب مجلس محافطة العاصمة اضافة الى السعي لانشاء وزاره الاداره المحليه لكونها ستمنع تعدد مرجعيات مجالس المحافظات وستكون مظله للمجالس وعملها.
وحضر اللقاء وزير الماليه والاشغال والاداره المحليه والتنميه السياسيه ووزير الدوله.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.