شريط الأخبار
الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار جمعية حماية ضحايا العنف الاسري تستنكر حادثة طفل جرش المعنف
عاجل

النعيمات: اللقاء مع الرزاز مثمر وبوادر لتعديل قانون اللامركزية

الوقائع الإخبارية: اشاد نائب رئيس مجلس محافظة العاصمة المحامي مهند النعيمات بلقاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مؤكدا استجابة الرئيس و الحكومة للبدء فورا بتنفيذ مشاريع 2019 الموجودة على اجندة المجلس.
وقال النعيمات ان رئيس الوزراء وجه الحكومة للعمل فورا على رفد المجلس بكوادر لغايات تسهيل عمله.
وقال ان هناك نتائج ايجابية في ما يخص ملف اراضي الخزينه حيث سيتم عرضه على مجلس الوزراء في جلسته المقبله لغايات تنفيذ المشاريع التي وضعت على موازنة مجلس العاصمة .
وطالب النعيمات خلال اللقاء بحث موضوع وزارة الاداره المحليه مؤكدا انه تم الاتفاق على ترتيب اجتماع مع وزير الاداره المحليه لغايات بحث مشروع قانون الامركزية تمهيدا لعرض مشروع القانون على مجلس النواب في دورته المقبله.
ولفت النعيمات الى انه تم بحث التشاركيه والتكامليه بين كافه مؤسسات الدوله وبين مجلس محافظه العاصمه لغايات تحقيق الإنجاز .
و شكر النعيمات باسمه واسم مجلس محافظة العاصمة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على تفاعله مع مطالب مجلس محافطة العاصمة اضافة الى السعي لانشاء وزاره الاداره المحليه لكونها ستمنع تعدد مرجعيات مجالس المحافظات وستكون مظله للمجالس وعملها.
وحضر اللقاء وزير الماليه والاشغال والاداره المحليه والتنميه السياسيه ووزير الدوله.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.