شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

النفط يهبط وسط تفكير أمريكي في إعفاء دول من عقوبات إيران

الوقائع الإخبارية : تراجعت أسعار النفط يوم الاثنين بعد أن قالت واشنطن إنها قد تمنح إعفاءات من العقوبات المفروضة على صادرات النفط الإيراني الشهر القادم ومع قول السعودية إنها ستعوض أي نقص محتمل في معروض إيران.

وفي الساعة 0643 بتوقيت جرينتش كانت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت عند 83.44 دولار للبرميل بانخفاض 72 سنتا أو 0.9 بالمئة عن إغلاقها السابق.

ونزلت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 54 سنتا أو 0.7 بالمئة لتسجل 73.80 دولار للبرميل.

تستهدف العقوبات الأمريكية صادرات النفط الخام الإيراني من الرابع من نوفمبر تشرين الثاني وتضغط واشنطن على الحكومات والشركات في أنحاء العالم لوقف وارداتها من طهران بشكل كامل.

لكن مسؤولا بالحكومة الأمريكية قال يوم الجمعة إن الولايات المتحدة قد تدرس استثناءات للدول التي بذلت جهودا بالفعل للحد من وارداتها من النفط الإيراني.

وفي مؤشر على أن صادرات نفط إيران لن تتوقف تماما من نوفمبر تشرين الثاني، نشرت رويترز يوم الجمعة أن الهند ستشتري تسعة ملايين برميل من الخام الإيراني الشهر القادم.

وقلصت صناديق التحوط رهاناتها على ارتفاع الخام الأمريكي في أحدث أسابيع إلى أدنى مستوياتها في نحو عام حسبما أظهرته البيانات يوم الجمعة.

وقال المتعاملون إن المخاوف المستمرة من أن تكبح الحرب التجارية الأمريكية الصينية النمو الاقتصادي أثقلت كاهل الخام هي الأخرى يوم الاثنين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.