"النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان
شريط الأخبار
الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن
عاجل

"النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان

الوقائع الإخبارية : ندد رئيس مجلس النقباء، نقيب المهندسين الزراعيين، عبدالهادي الفلاحات، بالحديث الامريكي عن قرب الاعتراف بالجولان كجزء من الكيان الصهيوني مؤكداً على ان الجولان ارض سورية عربية محتلة لا يمكن لأي قرار من أي دولة في العالم أن يحسم ملكيتها .

وقال الفلاحات في تصريح صحفي إن هذه الأرض احتلت بالقوة العسكرية في الخامس من حزيران عام 1967 والقانون الدولي وقرارات الامم المتحدة تؤكد ذلك .

وشدد رئيس مجلس النقباء على ان القرار يأتي بعد اعتراف الادارة الامريكية بالقدس عاصمة الكيان الصهيوني وهو منافٍ لكل الاعراف والمواثيق الدولية وهو مايؤكد على ان الادارة الامريكية تضرب بعرض الحائط كل القرارات الدولية .

واعتبر الفلاحات ان قرار الادارة الامريكية اذا ما نفذ هو تعد جديد على السيادة العربية والحق العربي في كل ذرة تراب من الأراضي العربية وهي اسهداف من ممنهج للارض والانسان والمقدرات العربية كما تستهدف كذلك المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس حيث ابتدأت القرارات باستهداف القدس ثم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وتلا ذلك حق العودة والاّن تأتي الجولان

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.