شريط الأخبار
بالصور..وفاة شخص واصابة 6 آخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات الحكومة تنفي وجود إملاءات اقتصادية خارجية على الحكومة السلط...الحبس مدة 3 سنوات لشاب قام بقيادة مركبته تحت تأثير المشروبات الكحولية وبصورة متهورة الملك يرعى احتفال الجامعات بمناسبة الذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة
عاجل

"النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت"

الوقائع الإخبارية : إستجابت هيئة تنظيم قطاع النقل البري لمطالب مشغلي حافلات نقل طلبة جامعة ال البيت الى أربعة محافظات هي الزرقاء و عمان و اربد و جرش،و المتعلقة بمخصصات مشروع دعم أجور طلبة الجامعة.

و قال رئيس ائتلاف حافلات الجامعة – عمان،خيراالله خزاعله،إن المشغلين على جميع خطوط نقل طلبة جامعة ال البيت و عددهم نحو (122) مشغل،تلقوا وعودا من الهيئة بصرف مستحقاتهم البالغة نحو (250) ألف دينار من أصل (550) ألف دينار كانت سابقا.

و أضاف أن الهيئة كانت قد صرفت نحو (250) ألف دينار تقريبا في السابق لمشغلي الخطوط الأربعة على جامعة ال البيت،بعد عدة مطالبات لهم بسبب تأخر دام عدة شهور ألحق خلال هذه الفترة أضرارا بالمشغلين.

و أوضح أن مخصصات شهر شباط - بحسب وعود الهيئة،ستصرف خلال أسبوعين فيما سيتم تحديد موعد صرف شهر اذار الحالي لاحقا،مشيرا الى أن خط محافظة اربد يعمل عليه (51) حافلة و خط الزرقاء يعمل عليه (42) حافلة فيما يعمل نحو (14) حافلة على خط جرش و (30) أخرى على خط عمّان.

و أشار إلى أن جامعة ال البيت لها خصوصية نظرا لوجود مشغلين أفراد، ما يزيد من صعوبات حلّ الملف،لافتا إلى أن أصحاب حافلات ال البيت كانوا قد شكلوا لجنة للاجتماع مع الوزير للبت في موضوع خصم مبالغ مالية بنسب متفاوتة من قبل الهيئة على مطالباتهم المالية وشرح الأسباب التي دعت لجنة الهيئة إلى الخصم.

وكان سائقون ومشغلو حافلات على خطوط نقل طلبة جامعة ال البيت أعربوا عن رفضهم الاتفاق مع هيئة النقل إثر قيامها بخصم مبالغ تصل إلى (10%) من مجموع مطالباتهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.