شريط الأخبار
بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر
عاجل

النقل تنفذ مشروع مواقف التحميل والتنزيل بعدة مناطق

الوقائع الإخبارية : قال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري امين عام وزارة النقل المهندس انمار الخصاونة ان الهيئة تعكف على تنفيذ وانجاز مشروع مواقف التحميل والتنزيل "المظلات" في عدد من المناطق بالمملكة بنسبة انجاز في المشروع وصلت الى60 بالمائة في بلدية مأدبا الكبرى وفي قصبة الزرقاء والجيزة ولواء الرصيفة.
واكد في تصريح اليوم الاحد ان الهدف من المشروع هو تركيب مظلات لمواقف انتظار الركاب وتقديمها للمواطنين بالمستوى الجيد والكلفة الملائمة لتنظيم عملية النقل وتحسينها ، الاضافة الى ضرورة حماية مستخدمي وسائط النقل العام من حر الصيف وبرد الشتاء.
وحول وصف المشروع قال الخصاونة انه يتم تحديد المواقع بالتشارك مع البلدية ،بحيث يتم اختيار المواقع حسب التجمعات السكنية والمراكز الحيوية من مدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز صحية.
وقال ان المظلات تتكون من المعدن والزجاج المقوى (سُكريت) الى جانب انها مضاءة بالطاقة الشمسية وتحمل لوحة اعلانية.
وبين ان مشروع مظلات مأدبا يتكون من 125 مظلة ، وهو مشروع قيد التنفيذ ، وتم تركيب مظلات في كل من بلدية مأدبا الكبرى وبلديات لواء ذيبان، لب ومليح وذيبان وجبل بني حميدة بكلفة 450 الف دينار.
واشار الى ان مشروع مظلات الجيزة يتكون من 25 مظلة بكلفة 7 الاف دينار، ويتم حالياً تسليم المواقع للمقاول وسيتم اعطاء امر المباشرة منتصف هذا الشهر.
ويضم مشروع مظلات الرصيفة ان عددها 25 مظلة ،بحيث تم تحديد المواقع ، وتم طرح العطاء ويتوقع الاحالة نهاية هذا الشهر والمبلغ المرصود له 100 الف دينار.
وبين ان مشروع مظلات قصبة الزرقاء يتكون من 75 مظلة تم تحديد المواقع ، وسيتم طرح العطاء والاحالة قبل نهاية هذا العام بميلغ مرصود قيمته 300 الف دينار.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.