شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

النقل تنفذ مشروع مواقف التحميل والتنزيل بعدة مناطق

الوقائع الإخبارية : قال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري امين عام وزارة النقل المهندس انمار الخصاونة ان الهيئة تعكف على تنفيذ وانجاز مشروع مواقف التحميل والتنزيل "المظلات" في عدد من المناطق بالمملكة بنسبة انجاز في المشروع وصلت الى60 بالمائة في بلدية مأدبا الكبرى وفي قصبة الزرقاء والجيزة ولواء الرصيفة.
واكد في تصريح اليوم الاحد ان الهدف من المشروع هو تركيب مظلات لمواقف انتظار الركاب وتقديمها للمواطنين بالمستوى الجيد والكلفة الملائمة لتنظيم عملية النقل وتحسينها ، الاضافة الى ضرورة حماية مستخدمي وسائط النقل العام من حر الصيف وبرد الشتاء.
وحول وصف المشروع قال الخصاونة انه يتم تحديد المواقع بالتشارك مع البلدية ،بحيث يتم اختيار المواقع حسب التجمعات السكنية والمراكز الحيوية من مدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز صحية.
وقال ان المظلات تتكون من المعدن والزجاج المقوى (سُكريت) الى جانب انها مضاءة بالطاقة الشمسية وتحمل لوحة اعلانية.
وبين ان مشروع مظلات مأدبا يتكون من 125 مظلة ، وهو مشروع قيد التنفيذ ، وتم تركيب مظلات في كل من بلدية مأدبا الكبرى وبلديات لواء ذيبان، لب ومليح وذيبان وجبل بني حميدة بكلفة 450 الف دينار.
واشار الى ان مشروع مظلات الجيزة يتكون من 25 مظلة بكلفة 7 الاف دينار، ويتم حالياً تسليم المواقع للمقاول وسيتم اعطاء امر المباشرة منتصف هذا الشهر.
ويضم مشروع مظلات الرصيفة ان عددها 25 مظلة ،بحيث تم تحديد المواقع ، وتم طرح العطاء ويتوقع الاحالة نهاية هذا الشهر والمبلغ المرصود له 100 الف دينار.
وبين ان مشروع مظلات قصبة الزرقاء يتكون من 75 مظلة تم تحديد المواقع ، وسيتم طرح العطاء والاحالة قبل نهاية هذا العام بميلغ مرصود قيمته 300 الف دينار.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.