شريط الأخبار
بعيداً عن فتاة " الرابع " وفتوة العضلنجي!! مصلح الطراونة يطرح الكثير من التساؤلات المحبطة!! طوقان يشرح أسباب تصفية "الكهرباء النووية الأردنية" ومصير موظفيها "المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم "التربية": مطالب المهندسين المحتجين ليست من اختصاصنا.. و"العليمي": مطالبنا عادلة جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبية وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع
عاجل

النقل تنفذ مشروع مواقف التحميل والتنزيل بعدة مناطق

الوقائع الإخبارية : قال مدير عام هيئة تنظيم النقل البري امين عام وزارة النقل المهندس انمار الخصاونة ان الهيئة تعكف على تنفيذ وانجاز مشروع مواقف التحميل والتنزيل "المظلات" في عدد من المناطق بالمملكة بنسبة انجاز في المشروع وصلت الى60 بالمائة في بلدية مأدبا الكبرى وفي قصبة الزرقاء والجيزة ولواء الرصيفة.
واكد في تصريح اليوم الاحد ان الهدف من المشروع هو تركيب مظلات لمواقف انتظار الركاب وتقديمها للمواطنين بالمستوى الجيد والكلفة الملائمة لتنظيم عملية النقل وتحسينها ، الاضافة الى ضرورة حماية مستخدمي وسائط النقل العام من حر الصيف وبرد الشتاء.
وحول وصف المشروع قال الخصاونة انه يتم تحديد المواقع بالتشارك مع البلدية ،بحيث يتم اختيار المواقع حسب التجمعات السكنية والمراكز الحيوية من مدارس وجامعات ومستشفيات ومراكز صحية.
وقال ان المظلات تتكون من المعدن والزجاج المقوى (سُكريت) الى جانب انها مضاءة بالطاقة الشمسية وتحمل لوحة اعلانية.
وبين ان مشروع مظلات مأدبا يتكون من 125 مظلة ، وهو مشروع قيد التنفيذ ، وتم تركيب مظلات في كل من بلدية مأدبا الكبرى وبلديات لواء ذيبان، لب ومليح وذيبان وجبل بني حميدة بكلفة 450 الف دينار.
واشار الى ان مشروع مظلات الجيزة يتكون من 25 مظلة بكلفة 7 الاف دينار، ويتم حالياً تسليم المواقع للمقاول وسيتم اعطاء امر المباشرة منتصف هذا الشهر.
ويضم مشروع مظلات الرصيفة ان عددها 25 مظلة ،بحيث تم تحديد المواقع ، وتم طرح العطاء ويتوقع الاحالة نهاية هذا الشهر والمبلغ المرصود له 100 الف دينار.
وبين ان مشروع مظلات قصبة الزرقاء يتكون من 75 مظلة تم تحديد المواقع ، وسيتم طرح العطاء والاحالة قبل نهاية هذا العام بميلغ مرصود قيمته 300 الف دينار.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.