شريط الأخبار
الامن يحقق بفيديو يظهر ادعاء فتى بسوء معامله من قبل والده شرطة الزرقاء تنفذ حملة امنية للقبض على مطلوبين أمانه رجال الدفاع المدني تُعيد مجوهرات وشيكات مالية بالألف الدنانير المدعي العام يقرر توقيف قاتل مواطن في الشونة بتهمة "القتل العمد" وزارة الخارجية: نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية وينتج وفر مالي لميزانية الوزارة وزارة الصحة تكشف حقيقة تعيينات مستشار الوزير البطاينة: المعارض التشغيلية هدفها التشبيك بين القطاع الخاص والباحث عن عمل نائب سابق: الأردن لا يستطيع أن يشن حرباً على الاحتلال حالياً تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام الإخوان المسلمين: لا علاقة لنا بإضراب المعلمين نقابة المعلمين: لن نغلق أبواب الحوار الخرابشة : هل يعقل ان يكون راتب مدير تنمية المفرق 19 الف دينار شهريا اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة العثور على جثة داخل شقة سكنية في طبربور الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين هاني الملقي: قدمت تقارير مفصلة لجلالة الملك عن انجازات حكومتي ذبحتونا تطالب التحقيق بملف التوجيهي: خلل في القبولات 5 سنوات لسائق "رينج السابع" التي حملت الرقم المزور 1 وأطلق النار على الأمن تسمم غذائي بين طلبة احدى المدارس في الزرقاء القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة
عاجل

النواصرة يوضّح آخر مستجدات اضراب المعلمين

الوقائع الإخبارية: قال نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة، إن المعلمين سيعوضون الطلبة ما فاتهم من دروس بعد حل موضوعهم.
وسرد النواصرة تفاعل الأحداث مع النقابة الأربعاء، وقال "شهد اليوم عدة لقاءات مع وفود منها التجمع الوطني للتغيير وهو وفد من 10 شخصيات وطنية، برئاسة أحمد عبيدات، ووفد نيابي آخر من 9 نواب، بالاضافة إلى لقاء مع المركز الوطني لحقوق الانسان ووفد من 10 رؤساء البلديات.
وأضاف في بث عبر حساب النقابة عبر "الفيسبوك" إلى أن الجميع أكد أنه مع الملعم وحقوقهم، وأن الجميع استنكر إدارة الظهر من الحكومة للمعلمين، واستنكر التلكؤ بالتعامل مع الأزمة، وخاصة وفد رؤساء البلديات الذي استنكر اجراءات الحكومة الأخيرة بتعاملها مع المعلمين.
وقال "هناك تفهم لموقف نقابة المعلمين، وأن المواطن الأردني اليوم أكثر التفافاً مع مطالب نقابة المعلمين"، مشيراً إلى عدم وجود نتيجة محددة، حيث تم التأكيد على أن النقابة ما زالت منفتحةعلى الحوار، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي اعتراف من الحكومة بحق المعلمين بالعلاوة، ويطرحون أشياء أخرى.
وقال الخطوة الأولى تبدأ بالاعتراف حق المعلمين المستحق منذ عام2014 بالعلاوة، مشيراً إلى أن التجييش من قبل الحكومة وأدواتها ما زال جارياً على قدم وساق، وأن رسائل نصية وصلته لدفع بعض الناس بالوقوف أمام المدارس، والتشويش على موقف المعلمين ونقابتهم.
وقال : "اليوم بدأ ما يزيد على 3 الاف معلم ومعلمة بوسيلة ضغط، لم نستكملها بعد، وهي طلبات نقل من وزارة التربية والتعليم إلى أي وزارة أخرى كالداخلية والمالية ودوائر الضريبة والجمارك وحتى إلى مؤسسات أخرى حكومية، وبنفس الطلب كتب المعلمون أنه إذا لم يقبل طلبهم بالنقل سيقدمون استقالاتهم.
وقال أعتقد أن تصل الطلبات إلى عشرات الالاف في الأيام القادمة، ولا نريد أن نصل إلى هذه المرحلة، ولكن الحكومة ما زالت تدير ظهرها، ولا تتعاطى بجدية.
وقال "نحن مستمرون بالاضراب مهما طال،وقادرون على تعويض أبنائنا عما فاتهم، ونستيطع إلزام المعلمين، وبدون إلزام ، سيقبلون على تعويض الطلبة".
وقال "الصور تتجلى، المعلمون منهمكون باصلاح المقاعد، وهي قصص نجاح في حالة الاضراب، ينسجها معلمو المملكة، في كل يوم يثبتون أنهم الأكثر ولاء وانتماء لهذا الوطن وقيادته الهاشمية".
وقال "اليوم نحن أكثر واطمئناناً وأكثر قرباً من تحقيق مطالب المعلمين"، مضيفاً: "اثبتوا حقكم قريب وسيصل".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.