النواصرة يوضّح آخر مستجدات اضراب المعلمين
شريط الأخبار
شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه
عاجل

النواصرة يوضّح آخر مستجدات اضراب المعلمين

الوقائع الإخبارية: قال نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة، إن المعلمين سيعوضون الطلبة ما فاتهم من دروس بعد حل موضوعهم.
وسرد النواصرة تفاعل الأحداث مع النقابة الأربعاء، وقال "شهد اليوم عدة لقاءات مع وفود منها التجمع الوطني للتغيير وهو وفد من 10 شخصيات وطنية، برئاسة أحمد عبيدات، ووفد نيابي آخر من 9 نواب، بالاضافة إلى لقاء مع المركز الوطني لحقوق الانسان ووفد من 10 رؤساء البلديات.
وأضاف في بث عبر حساب النقابة عبر "الفيسبوك" إلى أن الجميع أكد أنه مع الملعم وحقوقهم، وأن الجميع استنكر إدارة الظهر من الحكومة للمعلمين، واستنكر التلكؤ بالتعامل مع الأزمة، وخاصة وفد رؤساء البلديات الذي استنكر اجراءات الحكومة الأخيرة بتعاملها مع المعلمين.
وقال "هناك تفهم لموقف نقابة المعلمين، وأن المواطن الأردني اليوم أكثر التفافاً مع مطالب نقابة المعلمين"، مشيراً إلى عدم وجود نتيجة محددة، حيث تم التأكيد على أن النقابة ما زالت منفتحةعلى الحوار، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي اعتراف من الحكومة بحق المعلمين بالعلاوة، ويطرحون أشياء أخرى.
وقال الخطوة الأولى تبدأ بالاعتراف حق المعلمين المستحق منذ عام2014 بالعلاوة، مشيراً إلى أن التجييش من قبل الحكومة وأدواتها ما زال جارياً على قدم وساق، وأن رسائل نصية وصلته لدفع بعض الناس بالوقوف أمام المدارس، والتشويش على موقف المعلمين ونقابتهم.
وقال : "اليوم بدأ ما يزيد على 3 الاف معلم ومعلمة بوسيلة ضغط، لم نستكملها بعد، وهي طلبات نقل من وزارة التربية والتعليم إلى أي وزارة أخرى كالداخلية والمالية ودوائر الضريبة والجمارك وحتى إلى مؤسسات أخرى حكومية، وبنفس الطلب كتب المعلمون أنه إذا لم يقبل طلبهم بالنقل سيقدمون استقالاتهم.
وقال أعتقد أن تصل الطلبات إلى عشرات الالاف في الأيام القادمة، ولا نريد أن نصل إلى هذه المرحلة، ولكن الحكومة ما زالت تدير ظهرها، ولا تتعاطى بجدية.
وقال "نحن مستمرون بالاضراب مهما طال،وقادرون على تعويض أبنائنا عما فاتهم، ونستيطع إلزام المعلمين، وبدون إلزام ، سيقبلون على تعويض الطلبة".
وقال "الصور تتجلى، المعلمون منهمكون باصلاح المقاعد، وهي قصص نجاح في حالة الاضراب، ينسجها معلمو المملكة، في كل يوم يثبتون أنهم الأكثر ولاء وانتماء لهذا الوطن وقيادته الهاشمية".
وقال "اليوم نحن أكثر واطمئناناً وأكثر قرباً من تحقيق مطالب المعلمين"، مضيفاً: "اثبتوا حقكم قريب وسيصل".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.