شريط الأخبار
القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020
عاجل

الهطول في إربد تجاوز المعدل

الوقائع الإخبارية : تجاوزت كميات الهطول المطري على مختلف مناطق محافظة اربد حتى مساء امس المعدل العام بنسب لافتة، كان اعلاها في لواء المزار الشمالي الذي حقق 144 بالمئة، بكميات هطول بلغت 743 ملمترا.
واظهر تقرير وحدة المعلومات في مديرية زراعة اربد، ان لواء بني كنانة حقق كمية 625 ملمترا بنسبة 139 بالمئة من المعدل العام ومثله لواء الكورة فيما كانت كميات كفر اسد 597 ملمترا، بنسبة 133 بالمئة.
وجاءت الكميات لباقي المناطق على النحو التالي: اربد 526 ملم بنسبة 125 بالمئة، الرمثا 328 ملم بنسبة 131 بالمئة، الطيبة 513 ملم بنسبة 114 بالمئة، ومرو 526 ملمترا بنسبة 132 بالمئة من المعدل السنوي العام.
وتوقع مدير زراعة اربد المهندس علي أبو نقطة انعكاسات ايجابية لهذه الامطار على مختلف الزراعات الحقلية والاشجار المثمرة ورطوبة التربة عموما اضافة الى اهميتها في زيادة مخزون المياه الجوفية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.