شريط الأخبار
النائب أبو حسان: على النائب ألا يتهرب من دوره التشريعي دائرة الإفتاء العام تستهجن سؤالها عن حفل "قلق" إرادة ملكية بإعادة تعيين فيصل الفايز رئيساً للأعيان الملكة رانيا: أن نكون كل ما يمكننا أن نكونه التربية تحقق بادعاءات تحريض موظفي الاغوار الشمالية على الاضراب وتتوعد باجراءات قانونية السفير الفلسطيني يشيد بخطاب الملك الداعم للشعب الفلسطيني بالامم المتحدة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٢٣ مطلوب بقضايا مالية في مناطق مختلفة من المملكة نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور صداح الحباشنة يفتح ملف برنامج "حكيم " بالاسئلة النيابية الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه الإفتاء: إقامة حفل "قلق" حرام شرعاً ترجيح فض استثنائية الأمة بحد اقصى الخميس بالتفاصيل...قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتفاصيل...هذا ماذا قاله النائب خليل عطية عن الملك و الامير حمزة شاهد بالصورة .. الأمن يعلق على مخالفة السير الغريبة طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا أميركا ستسحب أنظمة صواريخ باتريوت من الأردن "النواب" يحيل مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل الى لجنة الاقتصاد والاستثمار عائلة "ناهض حتر" تقيم دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان
عاجل

الهميسات : الاستغناء عن خدمات ١٨٠ موظف حكومي في العامين ٢٠١٦/٢٠١٧

الوقائع الإخبارية : قال رئيس ديوان الخدمة المهنية الدكتور خلف الهميسات إن الديوان، أنهى النظر في التقييمات الواردة إليه، وتم الإستغناء عن خدمات عدد من الموظفين وفقاً لتقييمهم، بموجب ما ورد في نظام الخدمة المدينة.

وأوضح هميسات أنه تم الاستغناء عن خدمات 108 موظفين عن العام 2016، على النحو التالي: 1 إنهاء خدمة بسبب ضعف التقييم، 42 قدموا استقالاتهم، 1 إنهاء خدمة، 62 فقدان وظيفة بسبب التغيب عن العمل، 2 نقل خارج دوائر الخدمة.

وبين أنه في عام 2017 تم الاستغناء عن خدمات 72 موظف، على النحو التالي: 3 إنهاء خدمة بسبب ضعف التقييم، 44 فقدان وظيفة بسبب التغيب عن العمل، 24 قدموا استقالاتهم، 1 عزل من وظيفته بموجب عقوبة بعد تحويله الى مجلس تأديبي.

ولفت الهميسات إلى أن عملية إدارة وتقييم الأداء تهدف إلى الحصول على مستوى أداء أفضل يساهم في تحقيق الأهداف المؤسسية للدائرة من خلال تقييم دور الموظف في إنجاز مهامه، ووضع خطط العمل والمتابعة والقياس.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.