شريط الأخبار
الوزني: حل 23 قضية عالقة لمستثمرين مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام وفاة طفل غرقاً بمسبح خاص غرب اربد “معالي بائع الفول” يحصل على تأمين صحي درجة ثالثة !! صحيفة ايطالية تنشر قصة شرطي اردني وسائحة ايطالية بالصور .. أمانة عمان: لجنة السلامة العامة تقرر إخلاء مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد مقتل شخص بعيار ناري من قبل ابن عمه في اربد بالوثيقة...النائب العرموطي يستذكر سؤالا عن الأندية الليلية الطراونة يندد بالممارسات الإسرائيلية في ذكرى إحراق الأقصى لهذا السبب ! وزارة الخارجية تستدعي السفير الاسرائيلي في عمان التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها بالصور...ضبط 62 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بحوزتهم 8 اسلحة نارية اللواء الحمود يتوعد باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين للقانون في الأردن محافظ العاصمة: 150 ناد ليلي في عمّان منها 23 مرخصة فقط حماد : لا احد فوق القانون ..ومن يتطاول او يتعدى سيتم محاسبته فورا الاردن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف حفل زفاف في كابول شاهد بالفيديو .. احباط محاولة انتحار من فوق مستشفى الجامعة الاردنية «مجلس النواب» يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس
عاجل

"الهيبة" يخيّبُ آمال جمهوره .. صُدفٌ غير مبرّرة وأخطاء إخراجيّة!

الوقائع الإخبارية : كثيرة هي الانتقادات، التي طالت مسلسل "الهيبة - الحصاد" بجزئه الثّالث منذ بدء عرض حلقاته حتى اليوم، وبدا ذلك واضحًا من تعليقات روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، حيث وصفوا احداث المسلسل بغير الواقعيّة.

ولم تتوقّف الانتقادات، عند انتهاء الدّهشة، التي حقّقها العمل، وغياب عناصر التّشويق والإثارة، أمام فبركة الأحداث، وهي العناصر التي كانت الجاذب الحقيقيّ للمشاهدين في الجزأين السّابقَين.

كذلك الصّدفة التي باتت تحكم الحكاية الدراميّة في كثير من تفاصيلها، ومنها لقاء جبل ونور، وسكنهما معًا، والشّرطيّ الذي استطاع تمييز جبل عند مروره بالصّدفة، من أمام المستشفى وغيرها الكثير من الصّدف غير المبرّرة، والمفتعلة لضعف الحبكة الرّوائيّة للأحداث.

وخلال الحلقة الثالثة عشرة، ظهر خطأ إخراجيّ رصده المتابعون، عندما قامت نوربالدّخول إلى مكان تواجد جبل، لإجراء لقاء معه، من دون أن يوقفها أيّ شرطيّ من الذين يمنعون أيّ شخص من تجاوز الحواجز التي وضعوها، إلى داخل المكان المحاصر.

وحتى لو تمّ الإعلان لاحقًا، أنّ نور حصلت على موافقات عليا بإجراء لقاء مع "جبل"، غير أنّ العناصر المتواجدة في المكان، لم تكن لديهم تعليمات بذلك، وهو ما بدا واضحًا حينما قال قائد العمليّة لضابط بجانبه أراد أن يمنعها، بعدما تجاوزت كلّ عناصر الحراسة بحريّة وهدوء، أن يدعها وشأنها، لأنّها تحمل موافقات.

واعتبر بعض روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، أنّ هذا الخطأ هو استسهال في عمليّة الإخراج، خاصّة وأنّ المُشاهد سيكون مندفعًا للحظة لقاء نور وجبل، بعدما اكتشفت حقيقته.

وظهرت خيبة أمل المشاهدين بشكل واضح، حيث أكّد عدد كبير منهم، أنّ إعلانات العمل قبل عرضه، كانت تشويقيّة بامتياز، مشيرين إلى أنّها رفعت من حماستهم لمتابعة المسلسل، وعند مشاهدتهم للأحداث تفاجئوا بالسّيناريو، والأحداث البعيدة عن الواقع، وغير المرتبطة بالأجزاء السّابقة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.