شريط الأخبار
حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران
عاجل

"الهيبة" يخيّبُ آمال جمهوره .. صُدفٌ غير مبرّرة وأخطاء إخراجيّة!

الوقائع الإخبارية : كثيرة هي الانتقادات، التي طالت مسلسل "الهيبة - الحصاد" بجزئه الثّالث منذ بدء عرض حلقاته حتى اليوم، وبدا ذلك واضحًا من تعليقات روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، حيث وصفوا احداث المسلسل بغير الواقعيّة.

ولم تتوقّف الانتقادات، عند انتهاء الدّهشة، التي حقّقها العمل، وغياب عناصر التّشويق والإثارة، أمام فبركة الأحداث، وهي العناصر التي كانت الجاذب الحقيقيّ للمشاهدين في الجزأين السّابقَين.

كذلك الصّدفة التي باتت تحكم الحكاية الدراميّة في كثير من تفاصيلها، ومنها لقاء جبل ونور، وسكنهما معًا، والشّرطيّ الذي استطاع تمييز جبل عند مروره بالصّدفة، من أمام المستشفى وغيرها الكثير من الصّدف غير المبرّرة، والمفتعلة لضعف الحبكة الرّوائيّة للأحداث.

وخلال الحلقة الثالثة عشرة، ظهر خطأ إخراجيّ رصده المتابعون، عندما قامت نوربالدّخول إلى مكان تواجد جبل، لإجراء لقاء معه، من دون أن يوقفها أيّ شرطيّ من الذين يمنعون أيّ شخص من تجاوز الحواجز التي وضعوها، إلى داخل المكان المحاصر.

وحتى لو تمّ الإعلان لاحقًا، أنّ نور حصلت على موافقات عليا بإجراء لقاء مع "جبل"، غير أنّ العناصر المتواجدة في المكان، لم تكن لديهم تعليمات بذلك، وهو ما بدا واضحًا حينما قال قائد العمليّة لضابط بجانبه أراد أن يمنعها، بعدما تجاوزت كلّ عناصر الحراسة بحريّة وهدوء، أن يدعها وشأنها، لأنّها تحمل موافقات.

واعتبر بعض روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، أنّ هذا الخطأ هو استسهال في عمليّة الإخراج، خاصّة وأنّ المُشاهد سيكون مندفعًا للحظة لقاء نور وجبل، بعدما اكتشفت حقيقته.

وظهرت خيبة أمل المشاهدين بشكل واضح، حيث أكّد عدد كبير منهم، أنّ إعلانات العمل قبل عرضه، كانت تشويقيّة بامتياز، مشيرين إلى أنّها رفعت من حماستهم لمتابعة المسلسل، وعند مشاهدتهم للأحداث تفاجئوا بالسّيناريو، والأحداث البعيدة عن الواقع، وغير المرتبطة بالأجزاء السّابقة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.