شريط الأخبار
شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة
عاجل

الوحدات: لن نفرط بالفوز على هلال القدس

الوقائع الإخبارية : أكد قيس اليعقوبي المدير الفني للوحدات الأردني، أهمية المواجهة التي تجمع فريقه أمام هلال القدس مساء الثلاثاء، على إستاد الملك عبد الله الثاني في إطار لقاءات الجولة السادسة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال اليعقوبي، خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين، إن "تحضيرات الوحدات لهذه المباراة تمضي على قدم وساق، فالفوز في هذه المباراة يعني الانتقال إلى نصف نهائي غرب آسيا، وتلك فرصة مواتية لن نفرط فيها وسنبذل كل جهد مستطاع لتحقيق النقاط كاملة وإسعاد جماهيرنا المتوقع أن تحضر بأعداد كبيرة".

وأشاد اليعقوبي بالتطور اللافت في مستوى هلال القدس، وتحديدا عقب خسارته بسداسية امام الوحدات، والدليل ان الفريق تقدم خطوة مؤثرة في البطولة الآسيوية وبات يمتلك حظوظا في التأهل، إلى جانب حصوله على لقب الدوري الفلسطيني.

ورد اليعقوبي على سؤال بخصوص عدم اكتمال الصفوف في اي مباراة جرت تحت إشرافه، فقال: "منذ قدومي إلى الوحدات لم نلعب بصفوف مكتملة، ومع هذا لم أتعذر أو أتباكى، وأتعامل مع المتوفر من اللاعبين وثقتي بهم عالية جدا".

ويتصدر الوحدات قائمة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه الجيش السوري بـ "9 نقاط"، ثم هلال القدس بـ "8 نقاط"، وأخيرا النجمة اللبناني بدون أي نقاط.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.