شريط الأخبار
 

الوحدات: هاتف الدردور ما زال مغلقاًً وعقوبات منتظرة

الوقائع الإخبارية: تدرس إدارة نادي الوحدات في اجتماعها المقرر الأحد المقبل، اتخاذ قرارات بحق المهاجم الدولي حمزة الدردور بعد تواصل غيابه عن تدريبات الفريق لليوم الخامس على التوالي.
المدير الإداري لفريق الوحدات مروان الشمالي حاول التواصل مع الدردور هاتفيًا للوقوف على أسباب تغيبه، لكن هاتف اللاعب كان مغلقًا.
وأضاف المصدر أن تواصل غياب الدردور دون عذر سيفرض على إدارة الوحدات اتخاذ العقوبات وما ينص عليه العقد المبرم بين الطرفين، وبخاصة أن الحزم في هذه الأمور يعتبر ضرورة للمحافظة على انضباط الفريق واللاعبين على حد سواء.
ونوه المصدر إلى أن الدردور يحظى بمحبة الجميع في نادي الوحدات إدارة ولاعبين وجماهير، وهو يعرف ذلك تماماً، مؤكدا في الوقت نفسه أن الإدارة تتعامل مع كافة اللاعبين على مسافة واحدة وباحترافية متناهية، ومن يتغيب عن التدريبات بلا عذر مقنع، فإنه سيخضع لقائمة العقوبات الخاصة بعقده أو الخاصة بالنادي.
وكان الدردور قد أبلغ نادي الوحدات برغبته في فسخ عقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، لكن تم رفض طلبه في ظل حاجة الفريق لجهوده في الموسم المقبل.
وترى إدارة الوحدات أن النادي الذي يرغب بالحصول على خدمات الدردور يتوجب عليه إعلامها ومفاوضتها بهذا الخصوص.
ويعتبر الدردور الملقب بـ"الكوبرا"، أحد أبرز مهاجمي الكرة الأردنية ولعب للوحدات في الموسمين الماضيين وشاركه في إحراز عدة ألقاب محلية.