الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين
شريط الأخبار
"مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية” بالفيديو .. تحطيم مركبة أردني في لبنان وسرقة أوراقه الثبوتية
عاجل

الوزني من الريتز كارلتون: معنييون بالتسهيل على المستثمرين

الوقائع الإخبارية: زار صباح اليوم رئيس هيئة الاستثمار، الدكتور خالد الوزني، يرافقه أمين عام الهيئة، فريدون حرتوقة، موقع مشروع الريتز كارلتون، للإطلاع على سير عمل المشروع ومراحل إنجازه.

واستمع الوزني إلى إيجاز قَدّمَهُ رئيس مجلس إدارة شركة الإقبال للتطوير العقاري توفيق فاخوري الذي بَيَّن فيه واقع حال المشروع والمراحل التي مر بها.

وأكّدَ الوزني على أن هيئة الاستثمار والحكومة كانت وما زالت تدعم وتشجع هذا المشروع وأي مشاريع مماثلة تخلق فرصاً للعمالة وتساهم في دعم اقتصادنا الوطني وذلك من خلال تقديم التسهيلات اللازمة.

وقال إن الهيئة، وهي الوجهة الوطنية للمستثمرين، معنية بالتسهيل على المستثمرين بشكل عام بما يحقق أهداف المشاريع التي ينفذونها في الأردن، وأن هيئة الاستثمار تقوم بالتنسيق المباشر مع إدارة المشروع لتسهيل إجراءات الحصول على الحوافز والتسهيلات وتذليل أي تحديات يمكن أن تواجه المشروع مستقبلاً.

وكانت ادارة الريتز كارلتون وجهت كتابا الى رئيس هيئة الاستثمار تعلمه فيه قرارها بتجميد المشروع عقب انهاء الهيكل الخارجي، وعرضه للبيع بسبب التعنت الحكومي وعدم منحهم تسهيلات مساوية للمستثمر الاجنبي.

ومن الجدير بالذكر بأن مشروع الريتز كارلتون يعتبر من مشاريع القطاع السياحي والفندقي في المملكة الذي يلقى الاهتمام من كافة الجهات المعنية في الحكومة، بما سيوفره من فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، وتطوير قطاعي، وبحجم استثمار يتجاوز 300 مليون دولار.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.