شريط الأخبار
العثور على جثة أردرني في أحد فنادق مدينة القاهرة الخارجية : تطورات إيجابية وتحسن ملحوظ على حالة المصابين الاردنيين في نيوزيلاندا غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين
عاجل

الوزير مالك حداد يخرج عن صمته : الدائرة اللعينة التي لا تتغير

الوقائع الإخبارية : في اعقاب الحادث المروري الاليم الذي وقع مع حافلة تابعة لشركة
النقليات السياحية الاردنية "جــت" على الطريق الصحروي عصر اليوم واصيب فيها 40 شخصا كانو على متن حافلة جت ، هذا الحادث الذي ثبت انه وقع بسبب عدم الجاهزية الفنية للشاحنة المتسببة بالحادث والتي اصطدمت اضافة لحافلة جت بشاحنتين اخريتين ، حيث ظهر جليا اهتراء اطارات الشاحنة وعدم صلاحيتها بشكل كامل للسير بها على الطرقات .
فقد انبرى الوزير الاسبق ورئيس الاتحاد العربي للنقل البري ومدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية "جــت" المهندس مالك حداد ليتحدث بألم وحسرة وغضب على ما يتسبب به التراخي في تطبيق القانون وكذلك عدم القيام بتنفيذ الاعمال على الشكل المطلوب فتظهر في المشاريع المنفذة كل تلك العيوب .
يتحدث حداد عن حالة اللامبالاة التي تسود المجتمع والذاكرة المحدودة للتعاطي مع الاحداث هذه الحالة التي اطلق عليها "الدائرة اللعينة"
الدائرة اللعينة؛
تلك الدائرة لا تتغير.
طوقها واحد،ومُحكمة السيناريو.
حادث على الطريق الصحراوي يستهدف ابرياء جلهم موظفين وطلاب ،ضحايا ومصابين ثم استنكار من جميع الفئات،وبوستات شجب ما لها اول من اخر علي مواقع الميديا.
احيانا بالسخرية من اهتراء المنظومة بشكل عام وبعضها من الطريق ومن عدم الرقابة والبعض الاخر من عدم تطبيق القانون على المخالفين
هذا بكثيره يستمر خمسة أيام.
وبعدها يعود كل شئ الي ما كان عليه ومن تضرر تضرر ومن اصيب اصيب.
هل الدولة عاجزة عن حل جذري على الطريق الصحراوي ؟؟؟
كأنه حدا ماسك علينا زله بهالبلد!!!!!



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.