شريط الأخبار
من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل الرمثا .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية
عاجل

الوزير مالك حداد يخرج عن صمته : الدائرة اللعينة التي لا تتغير

الوقائع الإخبارية : في اعقاب الحادث المروري الاليم الذي وقع مع حافلة تابعة لشركة
النقليات السياحية الاردنية "جــت" على الطريق الصحروي عصر اليوم واصيب فيها 40 شخصا كانو على متن حافلة جت ، هذا الحادث الذي ثبت انه وقع بسبب عدم الجاهزية الفنية للشاحنة المتسببة بالحادث والتي اصطدمت اضافة لحافلة جت بشاحنتين اخريتين ، حيث ظهر جليا اهتراء اطارات الشاحنة وعدم صلاحيتها بشكل كامل للسير بها على الطرقات .
فقد انبرى الوزير الاسبق ورئيس الاتحاد العربي للنقل البري ومدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية "جــت" المهندس مالك حداد ليتحدث بألم وحسرة وغضب على ما يتسبب به التراخي في تطبيق القانون وكذلك عدم القيام بتنفيذ الاعمال على الشكل المطلوب فتظهر في المشاريع المنفذة كل تلك العيوب .
يتحدث حداد عن حالة اللامبالاة التي تسود المجتمع والذاكرة المحدودة للتعاطي مع الاحداث هذه الحالة التي اطلق عليها "الدائرة اللعينة"
الدائرة اللعينة؛
تلك الدائرة لا تتغير.
طوقها واحد،ومُحكمة السيناريو.
حادث على الطريق الصحراوي يستهدف ابرياء جلهم موظفين وطلاب ،ضحايا ومصابين ثم استنكار من جميع الفئات،وبوستات شجب ما لها اول من اخر علي مواقع الميديا.
احيانا بالسخرية من اهتراء المنظومة بشكل عام وبعضها من الطريق ومن عدم الرقابة والبعض الاخر من عدم تطبيق القانون على المخالفين
هذا بكثيره يستمر خمسة أيام.
وبعدها يعود كل شئ الي ما كان عليه ومن تضرر تضرر ومن اصيب اصيب.
هل الدولة عاجزة عن حل جذري على الطريق الصحراوي ؟؟؟
كأنه حدا ماسك علينا زله بهالبلد!!!!!



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.