شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

الوزير مالك حداد يخرج عن صمته : الدائرة اللعينة التي لا تتغير

الوقائع الإخبارية : في اعقاب الحادث المروري الاليم الذي وقع مع حافلة تابعة لشركة
النقليات السياحية الاردنية "جــت" على الطريق الصحروي عصر اليوم واصيب فيها 40 شخصا كانو على متن حافلة جت ، هذا الحادث الذي ثبت انه وقع بسبب عدم الجاهزية الفنية للشاحنة المتسببة بالحادث والتي اصطدمت اضافة لحافلة جت بشاحنتين اخريتين ، حيث ظهر جليا اهتراء اطارات الشاحنة وعدم صلاحيتها بشكل كامل للسير بها على الطرقات .
فقد انبرى الوزير الاسبق ورئيس الاتحاد العربي للنقل البري ومدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية "جــت" المهندس مالك حداد ليتحدث بألم وحسرة وغضب على ما يتسبب به التراخي في تطبيق القانون وكذلك عدم القيام بتنفيذ الاعمال على الشكل المطلوب فتظهر في المشاريع المنفذة كل تلك العيوب .
يتحدث حداد عن حالة اللامبالاة التي تسود المجتمع والذاكرة المحدودة للتعاطي مع الاحداث هذه الحالة التي اطلق عليها "الدائرة اللعينة"
الدائرة اللعينة؛
تلك الدائرة لا تتغير.
طوقها واحد،ومُحكمة السيناريو.
حادث على الطريق الصحراوي يستهدف ابرياء جلهم موظفين وطلاب ،ضحايا ومصابين ثم استنكار من جميع الفئات،وبوستات شجب ما لها اول من اخر علي مواقع الميديا.
احيانا بالسخرية من اهتراء المنظومة بشكل عام وبعضها من الطريق ومن عدم الرقابة والبعض الاخر من عدم تطبيق القانون على المخالفين
هذا بكثيره يستمر خمسة أيام.
وبعدها يعود كل شئ الي ما كان عليه ومن تضرر تضرر ومن اصيب اصيب.
هل الدولة عاجزة عن حل جذري على الطريق الصحراوي ؟؟؟
كأنه حدا ماسك علينا زله بهالبلد!!!!!



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.