شريط الأخبار
بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي
عاجل

الوزير مالك حداد يخرج عن صمته : الدائرة اللعينة التي لا تتغير

الوقائع الإخبارية : في اعقاب الحادث المروري الاليم الذي وقع مع حافلة تابعة لشركة
النقليات السياحية الاردنية "جــت" على الطريق الصحروي عصر اليوم واصيب فيها 40 شخصا كانو على متن حافلة جت ، هذا الحادث الذي ثبت انه وقع بسبب عدم الجاهزية الفنية للشاحنة المتسببة بالحادث والتي اصطدمت اضافة لحافلة جت بشاحنتين اخريتين ، حيث ظهر جليا اهتراء اطارات الشاحنة وعدم صلاحيتها بشكل كامل للسير بها على الطرقات .
فقد انبرى الوزير الاسبق ورئيس الاتحاد العربي للنقل البري ومدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية "جــت" المهندس مالك حداد ليتحدث بألم وحسرة وغضب على ما يتسبب به التراخي في تطبيق القانون وكذلك عدم القيام بتنفيذ الاعمال على الشكل المطلوب فتظهر في المشاريع المنفذة كل تلك العيوب .
يتحدث حداد عن حالة اللامبالاة التي تسود المجتمع والذاكرة المحدودة للتعاطي مع الاحداث هذه الحالة التي اطلق عليها "الدائرة اللعينة"
الدائرة اللعينة؛
تلك الدائرة لا تتغير.
طوقها واحد،ومُحكمة السيناريو.
حادث على الطريق الصحراوي يستهدف ابرياء جلهم موظفين وطلاب ،ضحايا ومصابين ثم استنكار من جميع الفئات،وبوستات شجب ما لها اول من اخر علي مواقع الميديا.
احيانا بالسخرية من اهتراء المنظومة بشكل عام وبعضها من الطريق ومن عدم الرقابة والبعض الاخر من عدم تطبيق القانون على المخالفين
هذا بكثيره يستمر خمسة أيام.
وبعدها يعود كل شئ الي ما كان عليه ومن تضرر تضرر ومن اصيب اصيب.
هل الدولة عاجزة عن حل جذري على الطريق الصحراوي ؟؟؟
كأنه حدا ماسك علينا زله بهالبلد!!!!!



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.