شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

الوسط الإسلامي ينتخب أعضاء الشورى المُكملين والأمين العام للحزب

الوقائع الإخبارية: انتخب مجلس الشورى لحزب الوسط الإسلامي في اجتماعه الأول، الأحد، خمسة أعضاء مُكملين لمجلس الشورى؛ وهم مصطفى العماوي، عبدالله الشهبان، عاطف البطوش، ناصر الشرعة وأنور ربابعة.
كذلك تم انتخاب عبدالله الشهبان رئيساً لمجلس الشورى، ويوسف الملكاوي نائباً أول للرئيس، ووفاء العواملة نائباً ثانياً، وانتخاب مساعدين للرئيس وهما محمود الحويان وعدنان لطفي.
وبعد استكمال عملية الانتخاب، عقد مجلس الشورى الجلسة الثانية له حيث تم انتخاب المكتب السياسي، وقرر بالتوافق توزيع المواقع والمهام الإدارية على أعضائه؛ مدالله الطراونة أميناً عاماً، ومحمد الخطيب نائباً للأمين العام، وخالد فطافطة أميناً للسر، وراكز الخلايلة أميناً للصندوق. وهايل داود رئيساً للدائرة السياسية، ومصطفى العماوي رئيساً للدائرة القانونية، وصالح الذيابات ناطقاً إعلامياً، وثامر الفايز رئيساً للجنة العضوية.
إضافة إلى أحمد الروابدة، والنائب سليمان الزبن، ومعتز اللوزي أعضاء، وفاطمة العراعرة الزبون ممثلة للقطاع النسائي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.