شريط الأخبار
شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك
عاجل
 

اليانسون .. إستعمالاته مدهشة .. ستجعلونه عنصر رئيسي في مطبخك!

الوقائع الاخبارية : الاستخدامات الشّعبيّة لليانسون مفيدة، وعند الاطلاع عليها، سيصبح عنصرًا رئيسيًا في المطبخ:
– يٌستعمل الياسنون شعبيّاً في العديد من الأغراض، مثل: تخفيف آلام حالات الشّقيقة.

– طرد الغازات.
– التّعقيم.
– إدرار البول.
– زيادة إدرار حليب المُرضع.
– زيادة التّبول.
– زيادة التّعرق.
– تحفيز نزول الحيض.
– تلميع الأسنان.

– المساعدة على الهضم والمساهمة في علاج حالات الإمساك.

– تذكرُ بعضُ كتب الطب الشعبيّ استعمال اليانسون لحالات الحزن والكوابيس، وكعلاج لحالات الصّرع ونوبات التشنّج العصبيّ والأرق وبعض الاضطرابات العصبيّة.

– تخفيف الآلام المصاحبة للدورة الشهرية.

– يتم استعمال اليانسون كفاتح للشهيّة عند الأشخاص المصابين بفقدان الشهيّة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.