شريط الأخبار
بالصور...السياح الذين يزورون البتراء هذه الأيام سيُشاهدون هذه المفاجأة ‘‘فيديو طفلة الحضانة‘‘ يجدد المطالب بتوفير حضانات مؤسسية بأماكن العمل قوات الدرك تفض اعتصام لمطالبين بتنمية المنطقة أم صيحون بالبترا شاهد بالصور...شخص يقدم على حرق محل تجاري وسط اربد الملقي يزور النائب خالد رمضان في المستشفى شاهد ... أسماء الحجاج الذين انطبقت عليهم الشروط مديرة الحضانة التي طردت الطفلة ... موقوفة في الجويدة المعايطة: مجلس المحافظة ليس له حق التشريع بل مناقشة المشروعات الرزاز مغردًا : شكرًا لطلاب التوجيهي .. البلديات: الكاميرات المركبة مؤخرا ستبدأ العمل مطلع تموز.. و57 كاميرا لضبط السرعة " هيئة النزاهة " تحبط محاولة للأيقاع بمديرة في وزارة الصحة بجريمة رشوة عربيات: لن نرتهن لشركات أرادت تعطيل موسم الحج مصدر حكومي يعلق على عطلة عيد العمال الحكومة تقر مشروعا معدلا لقانون العقوبات يلغي المادة 308 الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى الإسراء والمعراج اغلاق ثلاثة مقاهي وصالونين للسيدات في الزرقاء والد طفلة الحضانة: شاهدنا مقطع الفيديو عبر "الفيس بوك" و والدتها اصيبت بإنهيار عصبي حزب جبهة العمل الإسلامي يرفض تصريحات الأسد ضد الأردن مجلس النواب يرفض ضريبة 50 فلسا على علب السجائر لصالح المعاقين النائب نبيل الغيشان: "لا نقارن حالنا بالسويد.. همه بعرفوا يوقفوا طابور و احنا لا"
عاجل
 

اليورو يرتفع

الوقائع الاخبارية : ارتفع اليورو لأعلى مستوى في ثلاثة أسابيع اليوم الأربعاء مستفيدا من ضعف الدولار الذي تأثر بانخفاض الفائدة الأمريكية وشكوك بشأن خطط التحفيز المالي التي تعهد بها الرئيس دونالد ترامب في حين دفع احتمال إجراء انتخابات بريطانية مبكرة الجنيه الاسترليني ليقترب من أعلى مستوى في ستة أشهر.

وبعدما كان الاسترليني في بؤرة الاهتمام أمس الثلاثاء بعد تحقيق ثاني أعلى زيادة يومية له منذ عام 2008 كان الدولار الأسترالي أنشط العملات الرئيسية اليوم ونزل 0.7 بالمئة مع انخفاض أسعار خام الحديد.

وقبيل أربعة أيام فقط من انتخابات الرئاسة الفرنسية واستطلاعات الرأي التي أظهرت فارقا ضئيلا بين أبرز أربعة مرشحين قال محللون إن أي مكاسب لليورو ستكون محدودة وصعدت العملة الأوروبية الموحدة بشكل طفيف فقط عن الإغلاق السابق إلى 1.0837 دولار.

وتراجع مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة عملات رئيسية إلى أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع أمس الثلاثاء مع انخفاض العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشرة أعوام إلى أقل من 2.2 بالمئة وهو أقل مستوى منذ انتخابات الرئاسة الأمريكية وظل قريبا من هذا المستوى اليوم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.