امل الدباس : اذا تم توقيف جميل عواد سأقوم بنفسي بتكفيله
شريط الأخبار
بالفيديو... انتقادات وسخرية من عقد قران الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد الدكتور انور العتوم : أناشد امين عمان ...أبحث عن مهنة عامل وطن في بلدي التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن
عاجل

امل الدباس : اذا تم توقيف جميل عواد سأقوم بنفسي بتكفيله

الوقائع الاخبارية :اذا تم توقيفه ..سأقوم بنفسي بتكفيله ...بهذه العبارات ردت الفنانة الكبيرة امل الدباس على رسالة المخرج الاستاذ صلاح ابو الهنود الذي تمنى على الفنانة الدباس بسحب الدعوى على شيخ الفنانين جميل عواد ، مؤكدا ان الاباء حين يغضبون لايسيطرون على ما يخرج من اللسان تجاه ابنائهم .

واضافت الدباس انا لا اقبل ان يهان انسان بسببي وانت اعلم الناس بتلميذتك ، لكن انا اغتيلت شخصيتي وحوربت في لقمه عيشي على مدار ٢٢ عام من النجم الكبير جميل عواد وزوجته ، وترفعت ولم اتخذ اي اجراء ، اذا تم توقيف الاستاذ جميل ، سأقوم بنفسي بتكفيله ، لأني لا ارضى ان يحرم انسان من حريته بسببي .

لكن كان لابد من هذا الإجراء لوقف هذه الحمله الشرسه علي ، بعد محاولات عديده لردعه عن الإساءة لي وحاربتي انا فقط وتحتها ٣٠ خط احمر .

ما يكون الا خاطرك طيب استاذنا الكبير ، ولكن يجب ان يتم الاعتذار على كافه المواقع التي نشرت خبر بهذا الخصوص والتعهد بعدم التعرض لي لا في السر ولا في العلن

 كل الاحترام للجميع

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.