شريط الأخبار
العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة قعوار: الحكومة الأردنية مصرة للعمل مع الشركاء لتحقيق الاستقرار في الأردن الرزاز: لا يوجد لدى اللاجئين السوريين رغبة بالعودة لبلادهم شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين ووظيفة قيادية شاغرة متعطلو العقبة على مشارف عمان .. وشباب اربد والمفرق وذيبان يتجمعون للانضمام
عاجل

امين عمان : افتتاح مرحلة الباص السريع لنفق الصحافة بعد شهرين

الوقائع الإخبارية : - كشف امين عمان الكبرى يوسف الشواربة ان الانتهاء من مرحلة انشاء الباص السريع الواقعة على جسر الصحافة ستكون في منتصف شهر ايلول المقبل.
وقال الشواربة خلال جولاته الميدانية للاطلاع مباشرة على هذه المشاريع ومتابعتها "ان الامانة ملتزمة بتنفيذ المشروع وفق الموعد الرسمي والمعتمد لانتهاءه ولا يوجد اي تاخير وتسير حسب الخطة التنفيذية والامور تسير بالاتجاه الصحيح والمشروع في نهايته.
وبين ان مرحلة المشروع المتعلقة بالانطلاق من منطقة صويلح سيتم الحفر فيها خلال الاسبوعين المقبلين بينما تقاطع المدنية وبعد الانتهاء من ملف الخدمات والبنية التحتية فان المتعهد قد باشر العمل في المشروع.
وفي نفس السياق بين مهندس الامانة المشرف على هذه المرحلة " ان نسبة الانجاز في المشروع قد تعدت ال 93% وان الامور في نهايتها من حيث التشطيب والتعبيد والفرشات الحصمية وانشاء الاشارة الضوئية والاطاريف والاشارات الارشادية حيث بلغت تكلفته قرابة 5.5 مليون دينار ومدة العطاء 365 يوم عمل وانشاء محطة ركاب متطورة تراعي ذوي الاعاقة ومظلات للركاب ومحطة تحميل وتنزيل للركاب من الحافلات الخاصة من اجل المساعدة في تحميل وتنزيل لاستخدام الباص السريع وستكون وحدات الانارة بحدود 70 وحدة عامودية وسيتم انارة النفق السفلي للمركبات بوحدات انارة كهربائة (ليد) موفرة للطاقة اضافة لانشار خطوط تصريف مياه الامطار باعداد كافية لاستيعاب اية امطار الموسم الشتوي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.