شريط الأخبار
فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

امين عمان : افتتاح مرحلة الباص السريع لنفق الصحافة بعد شهرين

الوقائع الإخبارية : - كشف امين عمان الكبرى يوسف الشواربة ان الانتهاء من مرحلة انشاء الباص السريع الواقعة على جسر الصحافة ستكون في منتصف شهر ايلول المقبل.
وقال الشواربة خلال جولاته الميدانية للاطلاع مباشرة على هذه المشاريع ومتابعتها "ان الامانة ملتزمة بتنفيذ المشروع وفق الموعد الرسمي والمعتمد لانتهاءه ولا يوجد اي تاخير وتسير حسب الخطة التنفيذية والامور تسير بالاتجاه الصحيح والمشروع في نهايته.
وبين ان مرحلة المشروع المتعلقة بالانطلاق من منطقة صويلح سيتم الحفر فيها خلال الاسبوعين المقبلين بينما تقاطع المدنية وبعد الانتهاء من ملف الخدمات والبنية التحتية فان المتعهد قد باشر العمل في المشروع.
وفي نفس السياق بين مهندس الامانة المشرف على هذه المرحلة " ان نسبة الانجاز في المشروع قد تعدت ال 93% وان الامور في نهايتها من حيث التشطيب والتعبيد والفرشات الحصمية وانشاء الاشارة الضوئية والاطاريف والاشارات الارشادية حيث بلغت تكلفته قرابة 5.5 مليون دينار ومدة العطاء 365 يوم عمل وانشاء محطة ركاب متطورة تراعي ذوي الاعاقة ومظلات للركاب ومحطة تحميل وتنزيل للركاب من الحافلات الخاصة من اجل المساعدة في تحميل وتنزيل لاستخدام الباص السريع وستكون وحدات الانارة بحدود 70 وحدة عامودية وسيتم انارة النفق السفلي للمركبات بوحدات انارة كهربائة (ليد) موفرة للطاقة اضافة لانشار خطوط تصريف مياه الامطار باعداد كافية لاستيعاب اية امطار الموسم الشتوي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.