شريط الأخبار
الشاب قتيبة : الرزاز أفضل "مخدر" بوعوده للمواطنين الرزاز :حاسبوني على خطتي خلال العامين المقبلين اصابة شخصان اثر انهيار سقف منزل في المفرق رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويّات عمل الحكومة (رابط) بالصور...في ذكرى المولد النبوي...الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم نقابة المعلمين للرزاز: أتعتقد أن التاريخ سيكتب أنك كنت رئيسا ناجحا صادقا وفيا؟! الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلاً ويؤكد لـ الدغمي: احضروا لي قوائم بالصور...الملك يقلد محمد بن زايد أرفع وسام مدني في المملكة بالأرقام.. هذا ما أقره النواب بالضريبة مقارنة مع قانونيّ الرزاز والملقي الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها بالتفاصيل...جلالة الملك عبدالله الثاني يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي القبض على مطلوب بـ 17 طلبا أمنيا في معان ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا عبر موقعها الإلكتروني إربد...أنار شمعة بسبب قطع الكهرباء فاحترق بيته هكذا رد الأردنيون على معايدة الرزاز لهم بذكرى المولد النبوي الشريف! النائب هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال ذوو شهداء قلعة الكرك يطالبون باعادة محاكمة الإرهابيين الكعابنة: لجنة الأعيان أقرت ضرائب لم تضعها الحكومة ولا النواب
عاجل

امين عمان : افتتاح مرحلة الباص السريع لنفق الصحافة بعد شهرين

الوقائع الإخبارية : - كشف امين عمان الكبرى يوسف الشواربة ان الانتهاء من مرحلة انشاء الباص السريع الواقعة على جسر الصحافة ستكون في منتصف شهر ايلول المقبل.
وقال الشواربة خلال جولاته الميدانية للاطلاع مباشرة على هذه المشاريع ومتابعتها "ان الامانة ملتزمة بتنفيذ المشروع وفق الموعد الرسمي والمعتمد لانتهاءه ولا يوجد اي تاخير وتسير حسب الخطة التنفيذية والامور تسير بالاتجاه الصحيح والمشروع في نهايته.
وبين ان مرحلة المشروع المتعلقة بالانطلاق من منطقة صويلح سيتم الحفر فيها خلال الاسبوعين المقبلين بينما تقاطع المدنية وبعد الانتهاء من ملف الخدمات والبنية التحتية فان المتعهد قد باشر العمل في المشروع.
وفي نفس السياق بين مهندس الامانة المشرف على هذه المرحلة " ان نسبة الانجاز في المشروع قد تعدت ال 93% وان الامور في نهايتها من حيث التشطيب والتعبيد والفرشات الحصمية وانشاء الاشارة الضوئية والاطاريف والاشارات الارشادية حيث بلغت تكلفته قرابة 5.5 مليون دينار ومدة العطاء 365 يوم عمل وانشاء محطة ركاب متطورة تراعي ذوي الاعاقة ومظلات للركاب ومحطة تحميل وتنزيل للركاب من الحافلات الخاصة من اجل المساعدة في تحميل وتنزيل لاستخدام الباص السريع وستكون وحدات الانارة بحدود 70 وحدة عامودية وسيتم انارة النفق السفلي للمركبات بوحدات انارة كهربائة (ليد) موفرة للطاقة اضافة لانشار خطوط تصريف مياه الامطار باعداد كافية لاستيعاب اية امطار الموسم الشتوي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.