شريط الأخبار
رصاصة مجهولة المصدر تقتل شابا في الكرك خبيرة جزائرية تدعو الأردن للقضاء على الفساد والمحسوبية قتلى بضربة إسرائيلية على مواقع عسكرية بمحافظة حلب في سوريا اعتداء " رئيس بلدية " على طبيب في مستشفى الزرقاء الحكومي بالصور... ضبط مصنع دخان غير مرخص لأحد المتنفذين في عمان ..والنائب الطراونة يعلق !! خشية على حياته !! نجل حاكم الفجيرة " الشيخ راشد الشرقي " يلجأ إلى قطر تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين
عاجل

امين عمان : افتتاح مرحلة الباص السريع لنفق الصحافة بعد شهرين

الوقائع الإخبارية : - كشف امين عمان الكبرى يوسف الشواربة ان الانتهاء من مرحلة انشاء الباص السريع الواقعة على جسر الصحافة ستكون في منتصف شهر ايلول المقبل.
وقال الشواربة خلال جولاته الميدانية للاطلاع مباشرة على هذه المشاريع ومتابعتها "ان الامانة ملتزمة بتنفيذ المشروع وفق الموعد الرسمي والمعتمد لانتهاءه ولا يوجد اي تاخير وتسير حسب الخطة التنفيذية والامور تسير بالاتجاه الصحيح والمشروع في نهايته.
وبين ان مرحلة المشروع المتعلقة بالانطلاق من منطقة صويلح سيتم الحفر فيها خلال الاسبوعين المقبلين بينما تقاطع المدنية وبعد الانتهاء من ملف الخدمات والبنية التحتية فان المتعهد قد باشر العمل في المشروع.
وفي نفس السياق بين مهندس الامانة المشرف على هذه المرحلة " ان نسبة الانجاز في المشروع قد تعدت ال 93% وان الامور في نهايتها من حيث التشطيب والتعبيد والفرشات الحصمية وانشاء الاشارة الضوئية والاطاريف والاشارات الارشادية حيث بلغت تكلفته قرابة 5.5 مليون دينار ومدة العطاء 365 يوم عمل وانشاء محطة ركاب متطورة تراعي ذوي الاعاقة ومظلات للركاب ومحطة تحميل وتنزيل للركاب من الحافلات الخاصة من اجل المساعدة في تحميل وتنزيل لاستخدام الباص السريع وستكون وحدات الانارة بحدود 70 وحدة عامودية وسيتم انارة النفق السفلي للمركبات بوحدات انارة كهربائة (ليد) موفرة للطاقة اضافة لانشار خطوط تصريف مياه الامطار باعداد كافية لاستيعاب اية امطار الموسم الشتوي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.