شريط الأخبار
إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة معان ‘‘أمن الدولة‘‘ تشرع بمحاكمة متهمي خلية السلط الإرهابية الأربعاء شاهد بالصور ... اعلان تجنيد في الامن العام شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة"
عاجل

انخفاض ملموس على الحرارة الجمعة

الوقائع الإخبارية : قال موقع طقس العرب إن انخفاضا يطرأ على درجات الحرارة نهار الجمعة، لتُصبح أقل من مُعدلاتها في هذا الوقت من العام، أي بين 2 الى 3 درجات مئوية.
ويكون الطقس مُعتدلاً بوجه عام، وحار نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات سُحُب متفرقة منخفضة في الأجزاء الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.
ليلاً؛ يكون الطقس لطيفاً ورطباً بوجه عام، يميل إلى البرودة تدريجياً مع ظُهور سُحُب منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.
أما درجات الحرارة فتكون في: شرق عمان: من 29 الى 16، غرب عمان: من 28 الى 17، إربد: من 30 الى 19، جرش: من 30 الى 17، السلط: من 30 الى 18، عجلون: من 29 الى 18، الزرقاء: من 30 الى 17، المفرق: من 30 الى 17، مأدبا: من 29 الى 18، الكرك: من 27 الى 16، الطفيلة : من 27 الى 18، معان: من 31 الى 17، العقبة: من 37 الى 25، البحر الميت: من 37 الى 24.
وتوقع "طقس العرب" استمرار درجات الحرارة نهار غد، أقل من معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من العام ما بين 2-3 درجات مئوية.
ويبقى الطقس مُعتدلاً بوجه عام ، وحار نسبياً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتظهر كميات متفرقة من السُحُب المنخفضة في الأجزاء الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السُرعة، تنشط أحياناً، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، مُعتدلة السرعة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.