شريط الأخبار
الامن يحقق بفيديو يظهر ادعاء فتى بسوء معامله من قبل والده شرطة الزرقاء تنفذ حملة امنية للقبض على مطلوبين أمانه رجال الدفاع المدني تُعيد مجوهرات وشيكات مالية بالألف الدنانير المدعي العام يقرر توقيف قاتل مواطن في الشونة بتهمة "القتل العمد" وزارة الخارجية: نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية وينتج وفر مالي لميزانية الوزارة وزارة الصحة تكشف حقيقة تعيينات مستشار الوزير البطاينة: المعارض التشغيلية هدفها التشبيك بين القطاع الخاص والباحث عن عمل نائب سابق: الأردن لا يستطيع أن يشن حرباً على الاحتلال حالياً تحويل مالك بئر مياه زراعي بالزرقاء للمدعي العام الإخوان المسلمين: لا علاقة لنا بإضراب المعلمين نقابة المعلمين: لن نغلق أبواب الحوار الخرابشة : هل يعقل ان يكون راتب مدير تنمية المفرق 19 الف دينار شهريا اللواء الحنيطي : الجيش قادر على التعامل مع أي خطر قد يهدد أمن المملكة العثور على جثة داخل شقة سكنية في طبربور الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين هاني الملقي: قدمت تقارير مفصلة لجلالة الملك عن انجازات حكومتي ذبحتونا تطالب التحقيق بملف التوجيهي: خلل في القبولات 5 سنوات لسائق "رينج السابع" التي حملت الرقم المزور 1 وأطلق النار على الأمن تسمم غذائي بين طلبة احدى المدارس في الزرقاء القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة
عاجل

اندريه حواري: "أنا مع المعلم .. وسأحلف على القرآن"

الوقائع الاخبارية :قال النائب أندريه حواري إنه مع المعلم وتاريخه يشهد بذلك، وهو يؤيد توجيه الرسائل، لكنه ضد الإضراب المستمر.

وأضاف حواري : بالأمس جائني أولياء أمور من منطقتي وشكوا من استمرار إضراب المعلمين، سيدة قالت إن ابنتها أصيبت بضربة شمس وأخرى قالت إن ابنها ضاع بعد ذهابه لحديقة عامة بسبب توقف المعلمين عن التدريس، فقلت لهم "هذا الموضوع أكبر مني" فقالوا: "إحنا بدنا نعترض فقلت لهم: اعترضوا".

وقال حواري: " انا امبارح جبت الحجة اللي حكت إحنا مع أندريه في الفيديو وهي أم لـ 10 اولاد ولديها 30 حفيد في المدارس" وأضاف: "سألتها عن سبب ذهابهم لمدرسة نايفة فقالت: "احنا اتفقنا امبارح وعشان الناس تشوفنا لأنه مدرسة نايفة هي الوحيدة اللي بالشارع الرئيسي واحنا اجينا نوجه رسالة".

وأضاف الحواري: "الناس حرفت الموضوع وامبارح كان في احتجاجات من الأهالي في كل محافظات الاردن" وأنا لم أرسل أحداً للاعتراض ضد المعلم ولم أدفع لأحد من أجل الاحتجاج وحلفت يمين وراح أحلف على القرآن .. هذا ما حدث".

وكانت مجموعة من السيدات قمن بالاحتجاج أمام مدرسة نايفة بالهاشمي الشمالي وعندما سألت إحدى المعلمات سيدة عن سبب مجيئها قالت: "احنا مع اندريه" الأمر الذي تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حيث اتهم النشطاء النائب حواري بإرسال السيدات ودفع المال لهن من أجل مهاجمة المعلمات المضربات وهو ما نفاه النائب حواري نفياً قاطعا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.