شريط الأخبار
براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! النائب الطراونة : أول الغيث ...ما كذبنا ولا بحثنا عن شعبويات وسنقف إلى حين كشف المتورطين بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء
عاجل

انشاء وهيكلة 66 منشأة رياضية في 2017

الوقائع الإخبارية : أنشأت وزارة الشباب 38 منشآة رياضية خلال العام الماضي بالإضافة إلى هيكلة 28 مدينة وبيوت شباب وصالات، وذلك بحسب ما أفادت به مديرة الشؤون الهندسية دلال عقل .
وقالت عقل إن وزارة الشباب أنشأت 18 ملعبا خماسيا، و13 مركزا شبابيا وصالات رياضية وبيوت شباب.
وأضافت عقل أن الوزارة عملت على صيانة 20 ملعبا خماسيا وصالات رياضية خلال عام 2017.
وبينت أن الوزارة قامت بالاضافة الى انشاء مدن رياضية الى هيكلة 28 مدينة وبيوت شباب ومراكز وصالات رياضية ومجمعات.
وكشفت أن وزارة الشباب تتجه لإنشاء ملاعب قانونية ومراكز شبابية ضمن برنامج تنمية المحافظات اللامركزية في العام الحالي.
وبينت ان الوزارة باشرت أعمال مركز شباب الديسة ومركز شباب القويرة في العقبة، ومركز شباب عيمة ومركز شابات القادسية في الطفيلة، وصالة رياضية في منطقة روضة الأمير راشد وبئر أبودنه في معان، والمباشرة بتنفيذ بأعمال مركز شباب وملعب خماسي في البلقاء.
ويذكر أن مدينة الأمير محمد للشباب أول مدينة رياضية تعتمد نظام الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء مما يسهم في ترشيد استهلاك الطاقة حيث ان فاتورة الكهرباء ستصل الى صفر.
وعلى صعيد متصل، أكد مدير مدينة الامير محمد الرياضية أنه تم طرح عطاء عن طريق وزارة الأشغال العامة والإسكان بعد 10 أيام سيتم طرح العروض لمعرفة الشركة التي ستنفذ المشروع.
واعدت الجامعة الهاشمية دراسة كاملة للعطاء في إطار التعاون ما بين مدينة الاميرمحمد والجامعة الهاشمية وانها لن تتحمل أية تكاليف مالية بهذا الصدد كما وأن هذا المشروع يعد اول مشروع في المملكة يطرح على نظام (BOT ).


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.