شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم بمنطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

انشغلت بالدردشة أمام الكمبيوتر فأمسكت النيران في شعرها

الوقائع الإخبارية : تعرضت فتاة فرنسية إلى موقف صعب، وذلك أثناء انشغالها بالحديث عبر أحد برامج الدردشة على الكمبيوتر، بينما كانت تشعل سيجارة وتمسك «الولاعة» في يدها؛ حيث أمسكت النيران فى شعرها دون أن تشعر.

نشر موقع «ميرور» البريطانية فيديو يظهر فتاة فرنسية تدعي «أنيس جيرم» 25 عاماً أثناء انشغالها في محادثة على برامج الدردشة عبر الكمبيوتر ممسكة الولاعة فى يدها؛ حيث أخذت تشعلها وتطفئها؛ حتى أمسكت النيران في شعرها دون أن تشعر.

وظهرت الفتاة وقد شعرت بأن شعرها يحترق بعد أن شاهدت الدخان يخرج من رأسها، الأمر الذي أصابها بالصدمة في البداية، وجعلها تمسك بشعرها سريعاً وتطفئ النيران، ورغم الواقعة المأساوية التي كانت ستكلفها كثيراً، فإن الفتاة أخذت بعدها تضحك أمام كاميرا الكمبيوتر مع من تتحدث معه قائلة «شعري يحترق»، وقد حقق الفيديو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.