شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل العاصمة الجديدة "عمان " جلالة الملك يلتقي مقتدى الصدر انتخاب د.مصطفى العماوي رئيساً للمرصد الوطني لحقوق الإنسان وفاة طالبة مدرسة دهساً في لواء الهاشمية بالزرقاء ..والسائق يلوذ بالفرار صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي شبهة انتحار بوفاة خمسيني إثر إصابته بعيار ناري بالرأس في الزرقاء بالأسماء ...ترقيات أكاديمية جديدة في جامعة اليرموك "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في العقبة اصابة شخصين بحادث تصادم 7 مركبات بالقرب من قصر العدل بالعاصمة عمان شبهة جنائية في غرق أربعينية بالشونة الجنوبية ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟ القبض على مطلوب بحقه مبلغ ١٠ مليون دينار في احدى ضواحي العاصمة الحكومة تقرّ تعليمات تبادل وتزويد البيانات بين الدوائر الحكومية شاهد بالصور...الملكة رانيا تصل مخيمات "الروهينغا" في بنغلادش الحكومة تحوّل 5 ملايين للهيئة المستقلة لصرف مستحقات العاملين في الانتخابات نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين
عاجل

انشغلت بالدردشة أمام الكمبيوتر فأمسكت النيران في شعرها

الوقائع الإخبارية : تعرضت فتاة فرنسية إلى موقف صعب، وذلك أثناء انشغالها بالحديث عبر أحد برامج الدردشة على الكمبيوتر، بينما كانت تشعل سيجارة وتمسك «الولاعة» في يدها؛ حيث أمسكت النيران فى شعرها دون أن تشعر.

نشر موقع «ميرور» البريطانية فيديو يظهر فتاة فرنسية تدعي «أنيس جيرم» 25 عاماً أثناء انشغالها في محادثة على برامج الدردشة عبر الكمبيوتر ممسكة الولاعة فى يدها؛ حيث أخذت تشعلها وتطفئها؛ حتى أمسكت النيران في شعرها دون أن تشعر.

وظهرت الفتاة وقد شعرت بأن شعرها يحترق بعد أن شاهدت الدخان يخرج من رأسها، الأمر الذي أصابها بالصدمة في البداية، وجعلها تمسك بشعرها سريعاً وتطفئ النيران، ورغم الواقعة المأساوية التي كانت ستكلفها كثيراً، فإن الفتاة أخذت بعدها تضحك أمام كاميرا الكمبيوتر مع من تتحدث معه قائلة «شعري يحترق»، وقد حقق الفيديو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.