انطلاق دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة 2019-2020
شريط الأخبار
سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالفيديو ... الرزاز يوعز بتأمين فرصة عمل وحجز تذكرة سفر لعودة شاب اردني من تركيا بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد
عاجل

انطلاق دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة 2019-2020

الوقائع الاخبارية :أعلن بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة – عن رعايته للدوري الممتاز لكرة السلة للموسم 2019- 2020 الذي انطلق بداية تشرين الثاني الجاري وتستمر فعالياته حتى نهاية كانون الثاني من العام المقبل تحت اسم "دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة"، والذي يضم مجموعة من الأندية المحترفة للتنافس على لقب البطولة التي ستقام في مدينة الحسين للشباب/ صالة الأمير حمزة، وصالة الحسن في إربد.
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا الحدث الرياضي المميز، انطلاقاً من دوره كمؤسسة وطنية داعمة للقطاعين الشبابي والرياضي، وتعزيزاً لإيمانه بالشباب الأردني الذي يشكل الركيزة الأساسية في نسيجنا الوطني، إذ يؤمن البنك بضرورة تنمية قدرات الشباب وصقل مواهبهم وإدماجهم في مختلف الأنشطة والفعاليات المجتمعية والرياضية إيماناً من البنك بقدرة هذه الفئة على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.
وانطلاقاً من إدراك بنك الاسكان لدوره وواجبه الوطني تجاه المجتمع بمختلف فئاته، جاء دعم البنك للدوري الممتاز لكرة السلة الذي يُعدّ جزءً من مسؤوليتنا المجتمعية، وبما يؤكد حرص البنك على التعاون مع الاتحاد الأردني لكرة السلة وإعطاء المنتخبات والأندية الوطنية الدافع لمواصلة تطورها.
وأكد الاتحاد الأردني لكرة السلة على أهمية هذه الرعاية التي يأمل أن تستمر عاماً بعد عام ، مقدّرآ لبنك الإسكان ثقته بالإجراءات التي قامت بها اللجنة المؤقتة للإتحاد منذ تشكيلها والتي أعادت الروح لكرة السلة محليا وألق الانتصارات آسيويآ ودوليآ ، آملين أن تتطور هذه الرعاية إلى شراكة استراتيجية على مدى سنوات بما يرتقي بمستوى رياضة كرة السلة في المملكة .
الجدير بالذكر أن رعاية بنك الإسكان لدوري كرة السلة للموسم الحالي جاء بالتزامن مع الإنجازات اللافتة التي حققها المنتخب الوطني لكرة السلة في منافسات كأس العالم لكرة السلة للعام 2019 في الصين، وتقديراً للجهود التي يبذلها الاتحاد في إعادة إحياء ودعم كرة السلة الأردنية وتوسيع قاعدة انتشارها لتشمل مختلف الفئات العمرية الشبابية وتوجيه طاقاتهم نحو الرياضة والصحة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.