شريط الأخبار
"مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط
عاجل

انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)

الوقائع الإخبارية : اعلن القائمون على تطبيق "شرق"الاخباري عن انطلاقته الرسمية بعد ان استكمل كافة الاجراءات الفنية ليكون جاهزا للاستخدام وبمميزات عالميه نادره.

ويمكن للمستخدم الاشتراك من خلال التطبيق باكثر من 1000 مصدر اخباري (مواقع الكترونية – تويتر – فيسبوك - رياضه - فن – صحه – عالم حواء – سياحة – سيارات – تكنولوجيا – اقتصاد – مطبخ – شؤون دينية – منوعات – طقس – وظائف – موضه – جمال) وبطريقة سهله وميسره .

وكشف القائمون على التطبيق نجاحهم في تفعيل ميزه وخاصية الكلمات المفتاحية التي يمكن الدخول اليها عبر ايقونة "حسابي" للاشتراك بها باضافة اسم او اي كلمة يرغب المستخدم في معرفة الاخبار التي تنشر او تذكر ذلك الاسم او الكلمه المفتاحية حيث سيعمل التطبيق بشكل فوري بارسال اشعار للمستخدم في حال تم ذكر الاسم او الكلمه المفتاحية التي اختارها المستخدم بحيث تصله فورا دون عناء او بحث اذا ما تم ذكرها في اي من المواقع الاخبارية او وسائل الاعلام المتاحة من خلال التطبيق والبالغة 1000 موقع.

وستساعد هذه الميزه كافة رجال الاعمال والسياسة ومدراء العلاقات العامه والكتاب والفنانين والرياضين والصحفيين والمشاهير بقراءة اخر اخبارهم دون ان يتكلفوا عناء البحث في اي وسيلة اعلامية عمن قام بذكر اسماءهم في اي خبر وهي ميزه نادره تماثل وتعادل حرفية موقع (Google ).

وصرح الرئيس التنفيذي لتطبيق شرق ان هذا المنتج الضخم هو منتج اردني بامتياز ساهم فيه شباب اردنيون حرفيون على مدى اعوام لتقديمه كاضخم تطبيق اخباري على مستوى الشرق الاوسط.
وختم الرئيس التنفيذي ان الانطلاق الاول للتطبيق لاقى اقبالا واستحسانا واسعا لدى وسائل الاعلام والمستخدمين مشيرا الى ان فريق العمل سيكون على اهبة الاستعداد للاستماع لاي ملاحظة عبر ايقونة حسابي -زاوية اتصل بنا من اجل الوصول الى الكمالية التي يرغب بها المستخدمون لايصال هذا التطبيق الى العالمية

يمكنك تحميل تطبيق شرق على اجهزة اندرويد من هنا:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.premait.sharq

اما على اجهزة آبل فيمكنك تحميل تطبيق شرق عبر الرابط التالي:
https://itunes.apple.com/us/app/sharqapp/id1276274160

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.