شريط الأخبار
سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي" بالتفاصيل ... رئاسة الوزراء تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة
عاجل

انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)

الوقائع الإخبارية : اعلن القائمون على تطبيق "شرق"الاخباري عن انطلاقته الرسمية بعد ان استكمل كافة الاجراءات الفنية ليكون جاهزا للاستخدام وبمميزات عالميه نادره.

ويمكن للمستخدم الاشتراك من خلال التطبيق باكثر من 1000 مصدر اخباري (مواقع الكترونية – تويتر – فيسبوك - رياضه - فن – صحه – عالم حواء – سياحة – سيارات – تكنولوجيا – اقتصاد – مطبخ – شؤون دينية – منوعات – طقس – وظائف – موضه – جمال) وبطريقة سهله وميسره .

وكشف القائمون على التطبيق نجاحهم في تفعيل ميزه وخاصية الكلمات المفتاحية التي يمكن الدخول اليها عبر ايقونة "حسابي" للاشتراك بها باضافة اسم او اي كلمة يرغب المستخدم في معرفة الاخبار التي تنشر او تذكر ذلك الاسم او الكلمه المفتاحية حيث سيعمل التطبيق بشكل فوري بارسال اشعار للمستخدم في حال تم ذكر الاسم او الكلمه المفتاحية التي اختارها المستخدم بحيث تصله فورا دون عناء او بحث اذا ما تم ذكرها في اي من المواقع الاخبارية او وسائل الاعلام المتاحة من خلال التطبيق والبالغة 1000 موقع.

وستساعد هذه الميزه كافة رجال الاعمال والسياسة ومدراء العلاقات العامه والكتاب والفنانين والرياضين والصحفيين والمشاهير بقراءة اخر اخبارهم دون ان يتكلفوا عناء البحث في اي وسيلة اعلامية عمن قام بذكر اسماءهم في اي خبر وهي ميزه نادره تماثل وتعادل حرفية موقع (Google ).

وصرح الرئيس التنفيذي لتطبيق شرق ان هذا المنتج الضخم هو منتج اردني بامتياز ساهم فيه شباب اردنيون حرفيون على مدى اعوام لتقديمه كاضخم تطبيق اخباري على مستوى الشرق الاوسط.
وختم الرئيس التنفيذي ان الانطلاق الاول للتطبيق لاقى اقبالا واستحسانا واسعا لدى وسائل الاعلام والمستخدمين مشيرا الى ان فريق العمل سيكون على اهبة الاستعداد للاستماع لاي ملاحظة عبر ايقونة حسابي -زاوية اتصل بنا من اجل الوصول الى الكمالية التي يرغب بها المستخدمون لايصال هذا التطبيق الى العالمية

يمكنك تحميل تطبيق شرق على اجهزة اندرويد من هنا:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.premait.sharq

اما على اجهزة آبل فيمكنك تحميل تطبيق شرق عبر الرابط التالي:
https://itunes.apple.com/us/app/sharqapp/id1276274160

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.