بأول يوم..."الترخيص المتنقل" تتعامل مع 234 معاملة
شريط الأخبار
انقاذ عائلة داهمت منزلها الأمطار في عجلون هبوط سكري لدى سائق يتسبب ببتر قدم فتاة في منطقة دير غبار الأمن ينقذ شخصين جرفت مركبتهما مياه عبّارة في المفرق إنقاذ 42 شخص حاصرتهم مياه الأمطار بمركباتهم المعايطة: الحكومة بصدد إرسال مشروع قانون للإدارة المحلية لمجلس النواب فيديو يوثق عملية جراحية لمريض في مستشفى الأمير حمزة ... لماذا ؟!! إصابة والدة أسير أردني بحادث سير على الصحراوي الأمن العام: جميع الطرق في المملكة سالكة امانة عمان :جميع طرق العاصمة سالكة ولا توجد اغلاقات الصفدي : 170 دولة تصوت لصالح استمرار عمل أونروا صواعق رعدية في مدينة جرش وانقطاع الكهرباء في بعض احيائها وفاة شخصين وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم في المفرق توقف استقبال الزوار لمنطقتي الغمر والباقورة لغاية الاثنين المقبل وفاة طفلة وإصابة شقيقها إثر غرقهما داخل بركة زراعية في البلقاء معنفة رضيعتها بمستشفى الزرقاء ضربتها انتقاما من زوجها وحاولت الانتحار السعود يطالب الرزاز تزويده باسماء ومالكي شركات الخدمات والنظافة في مستشفى البشير الخلايلة: شمول جميع الأئمة بإكرامية الخطابة بداية 2020 البلقاء...وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص سرقوا مزارع زيتون في منطقة الصبيحي توقيف سيدة عقب ضربها لرضيعها وتصويره في الزرقاء سلب صيدلية تحت تهديد " السيف" في حي نزال
عاجل

بأول يوم..."الترخيص المتنقل" تتعامل مع 234 معاملة

الوقائع الإخبارية: لاقت محطة الفحص الفني المتنقلة التي انشأتها مديرية الامن العام اقبالا شديدا من المواطنين خلال يوم عملها الأول في لواء الأزرق تحقيقاً للغاية التي انشأت من أجلها للتسهيل على المواطنين والوصول اليهم في المناطق البعيدة عن اقسام الترخيص واتمام معاملاتهم بسرعة وتوفير وقتهم وجهدهم.
حيث تعاملت المحطة مع 234 معاملة للأخوة المواطنين في لواء الازرق منها 165 معاملة تجديد ترخيص مركبات استكملت 78 مركبة منها كامل اجراءات اعادة ترخيصها ، فيما تم التعامل مع 69 معاملة أخرى فيما يتعلق بمعاملات اخرى كتجديد الرخص بشتى انواعها ونقل الملكية وغيرها.
ونظرا للاقبال على المحطة فإنه سيتم تمديد تواجدها ليوم غد ولحين اتمام كافة معاملات الأخوة المواطنين.
هذا وسيتم بعد تقييم تلك التجربة التنقل في كافة المناطق التي يحتاج سكانها لتلك المحطة لاتمام معاملاتهم ليتم بعد ذلك اعتماد برنامج سنوي ثابت يحدد من خلاله تواقيت تواجد المحطة في كل منطقة، وسيتم الاعلان عن ذلك البرنامج عبر وسائل الإعلام المختلفة في حينه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.