شريط الأخبار
ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة
عاجل

باب الحارة...هكذا ستكون الحلّة الجديدة في الجزأين الـ 10 والـ11

الوقائع الإخبارية : سيكون مسلسل باب الحارة في الجزء العاشر والحادي عشر بحلّة جديدة بعد سعي مخرج المسلسل لإدخال شخصيات فنية مهمة على الساحة الفنية السورية والعربية.
ذكرت تقارير إخبارية فنيّة، أنّ مخرج باب الحارة، بسام الملا، قد اتفق مع الممثلة سوزان نجم الدين للمشاركة في المسلسل، وأن الأمور وصلت إلى مراحل متقدمة. كما يفكر المخرج بالاستعانة بممثلات أخريات أمثال صفاء سلطان ومديحة كنيفاتي، لكن ذلك مازال حيز التفكير حتى الآن.
ويسعى المخرج بسام الملا دوماً لإدخال شخصيات جديدة، بهدف إحياء المسلسل مجددًا لدى الجمهور.
وضَمن المخرج استمرار عدد من الأبطال مثل عباس النوري ومصطفى الخاني وميلاد يوسف وصباح الجزائري.
ولم تحسم عودة وائل شرف بعد، ومشاركة علي كريم الذي أعلن اعتذاره عن المشاركة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.