شريط الأخبار
مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة
عاجل

باب الحارة...هكذا ستكون الحلّة الجديدة في الجزأين الـ 10 والـ11

الوقائع الإخبارية : سيكون مسلسل باب الحارة في الجزء العاشر والحادي عشر بحلّة جديدة بعد سعي مخرج المسلسل لإدخال شخصيات فنية مهمة على الساحة الفنية السورية والعربية.
ذكرت تقارير إخبارية فنيّة، أنّ مخرج باب الحارة، بسام الملا، قد اتفق مع الممثلة سوزان نجم الدين للمشاركة في المسلسل، وأن الأمور وصلت إلى مراحل متقدمة. كما يفكر المخرج بالاستعانة بممثلات أخريات أمثال صفاء سلطان ومديحة كنيفاتي، لكن ذلك مازال حيز التفكير حتى الآن.
ويسعى المخرج بسام الملا دوماً لإدخال شخصيات جديدة، بهدف إحياء المسلسل مجددًا لدى الجمهور.
وضَمن المخرج استمرار عدد من الأبطال مثل عباس النوري ومصطفى الخاني وميلاد يوسف وصباح الجزائري.
ولم تحسم عودة وائل شرف بعد، ومشاركة علي كريم الذي أعلن اعتذاره عن المشاركة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.