شريط الأخبار
الامن :سيتم اتخاذ اجراءات قانونية بحق ناشري فيديوهات قديمة حريق كبير بمستودع الكترونيات بمنطقة دوار الجمرك في عمان الضريبة توضح موعد صرف "دعم الخبز" وتحذر المواطنين وفاة شاب سوري اثر سقوطه عن كسارة في المفرق "إدارة الأزمات" تحذر من تداول فيديوهات من اعتصام الداخلية 2011 عودة 5703 لاجئ سوري من الأردن الى بلادهم منذ تشرين الأول الماضي وفاة شخصين واصابة ثلاثة اخرين اثر تدهور مركبتهم اثناء ممارسة الصيد في الرويشد ابو يامين: العفو العام لن يشمل الجرائم المرتكبة قبل 13 كانون اول الحالي ولا مخلفات السير الخطيرة المستقلة للانتخاب تنشر جداول المرشحين الاولية لانتخابات غرف التجارة على موقعها الالكتروني شاهد عيان يروي تفاصيل حادث السير المروع في المزار الشمالي شاهد ... أسماء الوفيات والمصابين في حادث المزار كناكريه: أرباح توزيع الأسهم للأفراد لا تخضع لضريبة الدخل عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي
عاجل

باسم ياخور يتعرض لهجوم مفاجئ...من قال له "طرطور" وما علاقة ابنه الوحيد؟

الوقائع الإخبارية : بعد نشره صورة لابنه وزوجته على حسابه على 'إنستغرام'، تلقى الفنان السوري باسم ياخور بعض التعليقات المزعجة من قبل بعض المتابعين.

فقد أعرب أحدهم عن استغرابه بسبب عدم إنجاب الفنان سوى لولد واحد. وكتب: 'هالطول كله والكبر وخلفتك وقفت على صبي واحد؟'.

وهو ما استفزّ الممثل السوري ودفعه إلى الرد حيث كتب: 'نحنا بيهمنا الكواليتي (النوعية) مو العدد'.

كذلك تعرض النجم لهجوم آخر حيث كتب أحد المتابعين: 'بس ليش حاسك كتير طرطور؟'.فعلق: 'مخربط بيني وبين حدا من العيلة عندك، مارح قول مين لأن أكيد ما بيستاهلو'.

ويذكر أن ياخور كان علق على الصورة التي حققت أكثر من 67 ألف إعجاب وكتب: 'اجتمع نصفا القلب في صورة واحدة كل الحب لكم ولعائلاتكم الرائعة ربي يحميهم ويسعدهم'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.