شريط الأخبار
"كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء مذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسية الملك في محافظة الطفيلة يوم غد الاثنين ويلتقي وجهاءها عدم استقرار جوي وتوقع ثلوج ليل الاحد الاثنين على مرتفعات الجنوب "المستهلك" تحذر من حليب أطفال "محظور" محلياً ودولياً يتداول في إربد الأجهزة الأمنية تعثر على (3) قنابل يدوية في السلط دون وقوع أية اصابات إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ... شعبة التجنيد بالفيديو ...أهالي عنجرة يعلنون التهدئة مع رفضهم استلام جثة " ابنهم " الطراونة : أبناء الأطراف قابضون على الجمر ..فالى متى التهميش والإهمال اتفاق أولي لحل الخلافات واطلاق سراح الموقوفين في عجلون الزوايدة ينتقد "التسويف" في ملف شركة حجازي وغوشة، والرزاز يتعهد بحله لجنة مقاومة التطبيع النقابية تستنكر اجتماع وزراء عرب مع نتنياهو وزير الداخلية يرد على النائب الفريحات :"لا يوجد منطقة في الأردن ساقطة أمنيا" شهود عيان : هدوء في عجلون .. ولا تجدد لإطلاق النار بعنجرة أختفاء طفل في ظروف غامضة بمحافظة الزرقاء عشيرة الزغول ترفض استلام جثة صقر الزغول وتصدر بياناً نارياً المبيضين: مسح أمني شامل لمنطقة انفجار السلط الطراونة يطلب من النواب الجلوس على مقاعدهم بدلًا من مقاعد الوزراء أبورمان: "مقاربة" وقائية لحماية الشباب من آفة الإرهاب
عاجل

باسم ياخور يتعرض لهجوم مفاجئ...من قال له "طرطور" وما علاقة ابنه الوحيد؟

الوقائع الإخبارية : بعد نشره صورة لابنه وزوجته على حسابه على 'إنستغرام'، تلقى الفنان السوري باسم ياخور بعض التعليقات المزعجة من قبل بعض المتابعين.

فقد أعرب أحدهم عن استغرابه بسبب عدم إنجاب الفنان سوى لولد واحد. وكتب: 'هالطول كله والكبر وخلفتك وقفت على صبي واحد؟'.

وهو ما استفزّ الممثل السوري ودفعه إلى الرد حيث كتب: 'نحنا بيهمنا الكواليتي (النوعية) مو العدد'.

كذلك تعرض النجم لهجوم آخر حيث كتب أحد المتابعين: 'بس ليش حاسك كتير طرطور؟'.فعلق: 'مخربط بيني وبين حدا من العيلة عندك، مارح قول مين لأن أكيد ما بيستاهلو'.

ويذكر أن ياخور كان علق على الصورة التي حققت أكثر من 67 ألف إعجاب وكتب: 'اجتمع نصفا القلب في صورة واحدة كل الحب لكم ولعائلاتكم الرائعة ربي يحميهم ويسعدهم'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.