شريط الأخبار
مجلس الوزراء: الدعم النقدي للمواطنين خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي.. وسقوف سعرية للخبز الصفدي باجتماع دول التحالف: أمن السعودية من أمن الأردن أمن الدولة تنظر قضايا ارهابية تورط فيها 35 متهما مصدر تربوي: الوزير لا يطلع على مضمون اسئلة التوجيهي...والرزاز لم يُلمح لشيء ولي العهد يزور جامعة الحسين التقنية بدء محاكمة داعشي خطط لاستهداف مخابرات الزرقاء التحقيقات تفجر مفاجأة حول منفذ سطو بنك عبدون بالفيديو...عشريني يهدد بالانتحار من على مئذنة بجرش بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يحضر احتفال القيادة العامة بعيد ميلاده الـ56 الملك يتسلم دعوة للمشاركة في مؤتمر إعادة إعمار العراق بالكويت بالوثيقة...النائب صالح العرموطي يفتح ملف سفارات الأردن ضبط سيارة محملة بمواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري في عجلون مداهمات أمنية تسفر عن القبض على مطلوبين اثنين في الاغوار الوسطى شاهد بالصور... ضبط المبلغ المالي المسروق من عملية السطو على بنك الاتحاد في عبدون شاهد بالفيديو ... ضبط منفذ عملية السطو المسلح على بنك الاتحاد اصابة ثلاثة أشخاص بتسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة الجويدة رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء عمليات الجرد تكشف سرقة 98 الف دينار بحادثة السطو على بنك الاتحاد النائب محمود الطيطي يخضع لعملية تنظير للحنجرة الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس
عاجل

بالأرقام.. "خيبة" ريال مدريد في دوري للنسيان

الوقائع الإخبارية : بعد الخسارة التي تلقاها ريال مدريد من ضيفه فياريال، السبت، بات حفاظ الفريق الملكي على لقب الدوري الإسباني "ضربا من الخيال"، في موسم للنسيان بالنسبة للمدير الفني زين الدين زيدان ولاعبيه.
وفي حال فوز برشلونة على مضيفه ريال سوسيداد، الأحد، فسوف يصل الفارق بين الفريق الكتالوني المتصدر وريال مدريد صاحب المركز الرابع إلى 19 نقطة، وهو فارق النقاط الأكبر في التاريخ بين فريق العاصمة وأي فريق آخر، مع انتصاف الموسم.
لكن يشار إلى أن بطل أوروبا له مباراة مؤجلة في الدوري بسبب انشغاله في المشاركة بكأس العالم للأندية ديسمبر الماضي، التي حصل على لقبها.
وكان الرقم الأسوأ السابق لفارق النقاط الذي عاناه ريال مدريد، 18 نقطة مع برشلونة منتصف موسم 2012-2013، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.
كما أن ريال مدريد خسر في النصف الأول من الموسم 22 نقطة من 4 هزائم و5 تعادلات، في حين أنه فقد طوال الموسم الماضي 21 نقطة فقط.
وتلقى ريال مدريد خسارتين في آخر لقاءين بالدوري على ملعبه، صفر-3 أمام برشلونة وصفر-1 أمام فياريال، في ظاهرة لم تحدث منذ موسم 2008-2009 عندما هزم أمام برشلونة وريال مايوركا.
كما أن موسم ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم يشهد تراجعا ملحوظا في معدلات الأهداف، علما أنه فشل في التسجيل في لقاءين متتاليين على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في الدوري، وهو ما لم يحدث منذ موسم 2006-2007.
وبالنظر إلى أداء المدير الفني، فإن الإسباني رافائيل بنيتز الذي أقيل بسبب تراجع مستوى الفريق بعد نصف موسم 2015-2016، كان وقتها قد نجح في جمع 37 نقطة، أي أكثر بخمس نقاط مما حصده زيدان حتى الآن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.