بالأسماء...الجهاز الفني لمنتخب النشامى يعلن قائمته الأولية للمشاركة في بطولة غرب آسيا
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

بالأسماء...الجهاز الفني لمنتخب النشامى يعلن قائمته الأولية للمشاركة في بطولة غرب آسيا

الوقائع الإخبارية: أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، قائمة أولية ضمت 31 لاعباً، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تنطلق اواخر الشهر الحالي في العراق.
وضمت القائمة اللاعبين: معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، براء مرعي، احمد الصغير، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، سليم عبيد، هادي الحوراني، فادي الناطور، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، عمر هاني، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.
ويبدأ المنتخب تدريباته المفتوحة مساء يوم غد الاثنين على ملعب الكرامة، بانتظار التوجه يوم 19 الحالي الى تركيا لإقامة معسكرٍ تدريبيٍ بالتزامن مع تقليص القائمة الى 26 لاعباً، تأهباً لغرب آسيا التي جاء فيها المنتخب في المجموعة الثانية الى جانب السعودية والكويت والبحرين، وتنطلق مباريات النشامى بالبطولة في الرابع من آب المقبل بمدينة اربيل.
ويتخلل معسكر المنتخب الوطني في تركيا، مباراتان وديتان تدريبيتان، ويتطلع الجهاز الفني خلالها لاختبار اكبر عدد ممكن من اللاعبين، ليستقر على القائمة النهائية للبطولة التي تضم 23 لاعباً مع عودته الى عمان اواخر الشهر الحالي، قبل المغادرة الى اربيل. في المقابل، جاء اختيار القائمة الاولية، بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي الذي يستعد بدوره لخوض نهائيات آسيا مطلع العام المقبل في تايلند، بهدف منح الفرصة لعدد من الوجوه الشابة التي اظهرت تفوقهاً.
وغاب عن القائمة عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج، لارتباطهم مع انديتهم، بانتظار عودتهم الى صفوف النشامى في التجمعات التي تقام لاحقا.
وتأتي بطولة غرب آسيا، كمحطة اعداد رئيسة تأهباً لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، وتسحب القرعة 17 الحالي، قبل ان تنطلق التصفيات في الخامس من ايلول المقبل.
يذكر ان تدريبات النشامى على ملعب الكرامة، تبدأ يومياً الساعة السادسة مساءً، وستكون مفتوحة امام حضور وسائل الإعلام والجماهير لحين مغادرة المنتخب إلى تركيا.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.