شريط الأخبار
الحلقة الأولى.. مول النائب خالد أبو حسان .. حقائق غائبة، ومتاهات وبطولات وهمية ومزاجية موظفين تطارد الاستثمار إصابة رجلي أمن ومطلوبين خلال مطاردة أمنية في ذيبان ليالي أكثر برودة بانتظار الأردنيين خاصة مع نهاية الاسبوع موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم...والوزارة: ملتزمون بالأنظمة شاهد بالتفاصيل...هل عثروا في سجن سواقة على اسلحة ثقيلة؟! الحكومة : نتطلع لحدود آمنة مع سوريا دون تواجد ميليشي او طائفي الاخوان المسلمون يتسلمون مبنى المجمع الإسلامي في إربد سرقة وحرق سيارة ابن أمين عام وزارة .. اليكم التفاصيل !!! الطراونة : أحداث الشغب التي شهدها مركز سواقه "مرعبة" هاينبكر : الأردن حصل على 3 مليارات دولار فقط لدعم اللاجئين السوريين اعلان مهم من الجيش لمن أراد صرف أو تأجيل دفاتر خدمة العلم مسؤول عسكري إسرائيلي يفسر لماذا لا يرد “بشار الأسد” على هجمات تل أبيب في سوريا؟ شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين بدائرة قاضي القضاة المركز الوطني لحقوق الإنسان ينفي نشر أي صور من "سواقة" القبض على شخص دهس أربعينيا ولاذ بالفرار بالظليل في الزرقاء النائب طارق خوري يوجه رسالة للاخوان المسلمين في الأردن التحقيق مع رجال أمن على خلفية احداث شغب سجناء "سواقة" شاهد بالتفاصيل...اهم قرارات مجلس الوزراء وفاة خمسيني غرقا في بئر ماء بلواء الكورة في اربد العمل الإسلامي يوجه مذكرة لوزير الداخلية حول قرار إغلاق فرعه في إربد
 

بالأسماء...القبض على طالبين من ” البوليتكنك ” والتعميم على آخرين

الوقائع الإخبارية : اكد مصدر طلابي في جامعة البولتيكنك  ان الأجهزة الامنية قامت بتوقيف الطلبة أيمن العجاوي و ابراهيم قشير وايداعهما في مركز أمن ماركا .

واضاف المصدر إلى ان التوقيف جاء على خلفية أحداث جرت في اليوم الثاني من الاعتصام المفتوح الذي نظمه الطلبة في حرم كلية البوليتكنك اوائل الشهر الجاري ، وان هناك عدد من التعميمات الصادرة بحق طلبة اخرين لتوقيفهم .

واشار مصدر أن رئيس الحرس الجامعي تقدم بشكوى للمركز الأمني بحق عدد كبير من الطلبة المعتصمين تفيد بقيامهم بالإعتداء عليه وعلى اثره تم اعتقالهم وتحويلهم للمدعي العام .

وكان عدد من طلبة كلية الهندسة التكنولوجية، قد اقاموا اعتصاما مفتوحا بداية شهر ايار الحالي ، احتجاجا على قرارات صدرت من قبل إدارة الكلية وصفوها بالظالمة، وتم بموجبها فصل 3 طلاب وإنذار نهائي لطالب رابع ، إلا ان جهودا نيابية جمعت النواب بوزيري التعليم العالي والداخلية وممثلين عن طلبة الكلية توصلت الى ان تعلق جامعة البلقاء التطبيقية العقوبات ضد الطلبة الى حين تشكيل لجنة محايدة لوقف العقوبات التي رأى النواب انها لا تتفق مع الانظمة والقوانين وفيها تعسف واضح ، كذلك عدم ملاحقة الجامعة للطلاب المعتصمين ، والتأكيد على استئناف الطلبة لدوامهم وتعليق اعتصامهم ، وان يقدم الطلبة الذين صدرت بحقهم عقوبات طلبات اعتراض .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.