شريط الأخبار
رئيس الوزراء د. هاني الملقي والوزير المومني في منزل فهد الفانك عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية
عاجل

بالأسماء...القبض على طالبين من ” البوليتكنك ” والتعميم على آخرين

الوقائع الإخبارية : اكد مصدر طلابي في جامعة البولتيكنك  ان الأجهزة الامنية قامت بتوقيف الطلبة أيمن العجاوي و ابراهيم قشير وايداعهما في مركز أمن ماركا .

واضاف المصدر إلى ان التوقيف جاء على خلفية أحداث جرت في اليوم الثاني من الاعتصام المفتوح الذي نظمه الطلبة في حرم كلية البوليتكنك اوائل الشهر الجاري ، وان هناك عدد من التعميمات الصادرة بحق طلبة اخرين لتوقيفهم .

واشار مصدر أن رئيس الحرس الجامعي تقدم بشكوى للمركز الأمني بحق عدد كبير من الطلبة المعتصمين تفيد بقيامهم بالإعتداء عليه وعلى اثره تم اعتقالهم وتحويلهم للمدعي العام .

وكان عدد من طلبة كلية الهندسة التكنولوجية، قد اقاموا اعتصاما مفتوحا بداية شهر ايار الحالي ، احتجاجا على قرارات صدرت من قبل إدارة الكلية وصفوها بالظالمة، وتم بموجبها فصل 3 طلاب وإنذار نهائي لطالب رابع ، إلا ان جهودا نيابية جمعت النواب بوزيري التعليم العالي والداخلية وممثلين عن طلبة الكلية توصلت الى ان تعلق جامعة البلقاء التطبيقية العقوبات ضد الطلبة الى حين تشكيل لجنة محايدة لوقف العقوبات التي رأى النواب انها لا تتفق مع الانظمة والقوانين وفيها تعسف واضح ، كذلك عدم ملاحقة الجامعة للطلاب المعتصمين ، والتأكيد على استئناف الطلبة لدوامهم وتعليق اعتصامهم ، وان يقدم الطلبة الذين صدرت بحقهم عقوبات طلبات اعتراض .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.