شريط الأخبار
شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر مع حلول شهر رمضان المبارك الأردنيون يستذكرون أحمد هليل زكي بني ارشيد: اقرأ بإسم ربك الذي خلق عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه العدوان يدعو الفيصلي والوحدات لتناول افطار جماعي في منزله وفاة شخص وإصابة آخر اثر تدهور تركتور زراعي في اربد مواطنون يهددون بحرق ابنائهم امام الديوان الملكي بعد انذار بهدم منازلهم الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون بالتفاصيل...تعميم من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية
عاجل
 

بالأسماء...القبض على طالبين من ” البوليتكنك ” والتعميم على آخرين

الوقائع الإخبارية : اكد مصدر طلابي في جامعة البولتيكنك  ان الأجهزة الامنية قامت بتوقيف الطلبة أيمن العجاوي و ابراهيم قشير وايداعهما في مركز أمن ماركا .

واضاف المصدر إلى ان التوقيف جاء على خلفية أحداث جرت في اليوم الثاني من الاعتصام المفتوح الذي نظمه الطلبة في حرم كلية البوليتكنك اوائل الشهر الجاري ، وان هناك عدد من التعميمات الصادرة بحق طلبة اخرين لتوقيفهم .

واشار مصدر أن رئيس الحرس الجامعي تقدم بشكوى للمركز الأمني بحق عدد كبير من الطلبة المعتصمين تفيد بقيامهم بالإعتداء عليه وعلى اثره تم اعتقالهم وتحويلهم للمدعي العام .

وكان عدد من طلبة كلية الهندسة التكنولوجية، قد اقاموا اعتصاما مفتوحا بداية شهر ايار الحالي ، احتجاجا على قرارات صدرت من قبل إدارة الكلية وصفوها بالظالمة، وتم بموجبها فصل 3 طلاب وإنذار نهائي لطالب رابع ، إلا ان جهودا نيابية جمعت النواب بوزيري التعليم العالي والداخلية وممثلين عن طلبة الكلية توصلت الى ان تعلق جامعة البلقاء التطبيقية العقوبات ضد الطلبة الى حين تشكيل لجنة محايدة لوقف العقوبات التي رأى النواب انها لا تتفق مع الانظمة والقوانين وفيها تعسف واضح ، كذلك عدم ملاحقة الجامعة للطلاب المعتصمين ، والتأكيد على استئناف الطلبة لدوامهم وتعليق اعتصامهم ، وان يقدم الطلبة الذين صدرت بحقهم عقوبات طلبات اعتراض .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.