شريط الأخبار
احباط محاولة تهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار ضبط سياره محملة بالاحطاب المقطوعة في اشتفينا التنمية تغيث ٩٧ اسرة من مختلف مناطق المملكة خلال المنخفض الجوي لجنة لاعادة دراسة الضريبة المفروضة على الدواء والتي تم رفعها من 4% الى 10% شاهد بالفيديو... ضبط سائق متهور "يشحط" بشوارع عمّان النائب أبو رمان يتبنى مذكره نيابية لرفض قرار رفع أسعار الأدوية بالصور..مياه الأمطار تجتاح منزل أحد المواطنين في ماركا ويناشد الجهات الرسمية الحنيفات: واجهنا ضغوطات ووفرنا 171 مليون دينار .. ووظفنا 4 آلاف شاب مصر تشرع بمحاكمة (عصابة علي بابا) الأردنية بالأسماء...تنقلات واسعة لضباط في الامن العام المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار بالصورة...ولي العهد: تحضيرات للاسبوع المقبل تشكيل لجنة عليا لدراسة أسباب انهيار شارع الشهيد وصفي التل المسلماني: الاردن ينتصر بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة بالفيديو و الصور...النقابات تلوح بإغلاق صيدليات المملكة مستشرق إسرائيلي يرحب بالمصالحة مع الأردن إصابة (8) أشخاص اثر حادثي تصادم وتدهور في عمان واربد اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ مطالب بنقل ملف الحج لوزارة السياحة بدلا من وزارة الأوقاف
عاجل

بالاسماء...الاميرة هيا تهنىء اعضاء مجلس الادارة الجديد لمركز هيا للتقانات الحيوية

الوقائع الاخبارية :رحبت صاحبة السمو الملكي الاميرة هيا بنت الحسين بأعضاء مجلس الإدارة الجديد لمركز الأميرة هيا للتقانات الحيوية وأهنئهم على انضمامهم للمجلس الذي يضم نخبة من الخبراء والمختصين ممن يملكون خبرات كبيرة تمثل دعماً كبيرا للمركز وما يسعى لتحقيقه من أهداف.
واضافت سموها "أشعر كذلك بفخر كبير لوجود خمس سيدات في التشكيل الجديد للمجلس الذي يضم 11 عضواً وهذا التمثيل النسائي الكبير هو الأول في تاريخ المركز. كلي ثقة بأن المجلس بجميع أعضاءه سوف يبذل قصارى جهوده لدعم وتطوير البحوث العلمية وتقديم الخدمات العلاجية للذين يعانون من الأمراض الجينية.
تهانينا لأعضاء الفريق:-
- رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، نائب للرئيس
- الدكتور رويدا المعايطة، وزيرة التنمية الاجتماعية السابقة
- الدكتور صلاح المواجدة، وزير الصحة السابق
- الأستاذ الدكتور عبدالرحيم الحنيطي، عضو مجلس التعليم العالي، الأمين العام المساعد لاتحاد الجامعات العربية
- الدكتور رويدة حجازين، اللواء المتقاعد واستشاري أمراض الجهاز الهضمي للأطفال
- الأستاذ الدكتور سعيد جرادات، مدير مركز الأميرة هيا للتقانات الحيوية
- الأستاذ الدكتور نجوى خوري
- الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة، مدير عام مستشفى الملك عبدالله الجامعي.
- الدكتور آسيا العدوان، مديرة المختبرات المركزية في وزارة الصحة
- السيد زيد الحمدان- مكتب صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين – عمّان.
 
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.