شريط الأخبار
الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة بالصور .. مجهولون يعتدون على سيارة للسلامة المرورية على الطريق الصحراوي الجمارك العراقية تعيد للاردن شاحنتين محملة بفاكهة الليمون تالفة
عاجل

بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك

الوقائع الإخبارية : أعلنت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة الجامعة لدورته السابعة والعشرين.
حيث فاز برئاسة الاتحاد الطالب همام القرعان من كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب، والطالب ضياء الخوالدة من كلية العلوم نائبا للرئيس، والطالب مؤنس بطاينة من كلية السياحة والفنادق امينا للسر، وعضوية كل من عبدربه بني هاني ممثلا لكلية الآداب، وحسام علاونه ممثلا لكلية الطب، ومحمد عمايرة ممثلا لكلية الاقتصاد والعلوم الادارية، وعلي زيادنه ممثلا لكلية التربية الرياضية، وقاسم القرعان ممثلا لكلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية، وسوار ابو عاصي ممثلا لكلية الصيدلة، واحمد مجدلاوي ممثلا لكلية التربية، وابراهيم شبيل ممثلا لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية، وجبر الزعبي ممثلا لكلية القانون، وذكرى المومني ممثلا لكلية الفنون، ومثنى المصري ممثلا لكلية الاثار والانثروبولوجيا، وأحمد دويكات ممثلا لكلية الاعلام.
وهنأت نصير الطلبة الفائزين برئاسة وعضوية الهيئة الإدارية للاتحاد، لافتاً إلى أن اليرموك ممثلة بعمادة شؤون الطلبة حرصت على إجراء انتخابات الهيئة الإدارية للمجلس بنزاهة وشفافية وحيادية، مؤكدة حرص إدارة الجامعة على دعم مختلف أنشطة وفعاليات الاتحاد بما يخدم مصلحة الجسم الطلابي، لافتاً إلى ضرورة التعاون بين الاتحاد وإدارة الجامعة والعمادة، وأن يكونوا حلقة الوصل بين طلبة الجامعة ومسؤوليها بما يسهم في تحقيق أهداف الاتحاد، ويحقق طموحات الطلبة ويلبي احتياجاتهم.
وشددت على أن العمادة ستسخر كافة كوادرها من أجل دعم مجلس الاتحاد السابع والعشرين وتمكينهم من أداء الواجبات المناطة بهم، وإعداد خطة عملهم خلال هذه الدورة وتنظيم الانشطة اللامنهجية الهادفة لتعزيز الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية ووطننا الغالي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.