شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

بالاسماء....١٣ صحفيا وصحفية يؤدون اليمين القانونية

الوقائع الإخبارية : ادى 13 صحفيا اليوم الاربعاء في قاعة النقابة القسم القانوني امام نقيب واعضاء مجلس نقابة الصحفيين .
وأكد النقيب الزميل راكان السعايدة أهمية دور الصحفيين والإعلاميين في فهم وايصال القضايا التي تهم الوطن والمواطن والدفاع عنها مشيرا إلى أهمية أن يوسع الصحفي من اطلاعه ومعرفته ويعمل على تنوير ذاته في جميع القضايا.
واشار السعايدة الى ان أداء القسم يرتب مسؤوليات كبيرة على الصحفي من خلال العمل المهني المتميز والتمسك بالموضوعية والمسؤولية بكل نزاهة وشفافية واحترام لرأي والرأي الآخر مع التركيز على دور الصحفيين في مواجهة الشائعات والأخبار غير الدقيقة لأن قواعد العمل عن الصحفي اكثر مصداقية والتزام.
وبين السعايدة ان النقابة تعمل على تنظيم المهنة من اجل تطويرها وكذلك تعمل على تحسين اوضاع المؤسسات الصحفية والاعلامية ومن يعمل بها، وكذلك تركز على تدريب الزملاء لتطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال الدورات الصحفية المتعددة التي تنظمها النقابة.
ودعا السعايدة الزملاء خلال القسم الذي حضره عدد من الزملاء اعضاء المجلس بالالتزام بميثاق الشرف الصحفي واحترام قيم واخلاقيات والانخراط ااجدي على مواقع التواصل الاجتماعي لمكافحة الاشكالات وغياب الموضوعية عن هذه المنصات .
واشار السعايدة الى الجهود التي تبذلها النقابة من اجل خدمة الزملاء وسعيها مع الحكومة لرفع علاوة المهنة اسوة بالنقابات الاخرى حيث سيتم التاكيد والعمل المستمرين على المطالب النقابية خلال لقاء رئيس الحكومة المنتظر .
والقى كلمة الاعضاء الجدد الزميل عاهد الدبعي ثمن فيها الجهود التي بذلها مجلس النقابة وعملهم المتفاني لاستكمال هذه الدورة مشيرا الى ان الاعضاء سيبذلون جهودهم ليكونوا على قدر من المسؤولية لتغطية جميع الاحداث من خلال الاعلام الرسمي والغير الرسمي .
وأدى اليمين الزملاء: عمر مسلط وساجدة الحسامية وعاهد الدبعي وهيثم ابو حماد وعبد الرحمن حمدان ورزان المبيضين وعمر الدهامشة واسامة العدوان وطلال الكباريتي وصدام ملكاوي وليلى رمضان وياسر العلاوين ومصعب عليوه .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.