شريط الأخبار
"التربية" تتعهد بتسهيل نقل طلبة مدرسة خاصة اغلقتها في مرج الحمام ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات أبو رمان : ليس دور الوزير أن يدخل في تفاصيل العمل البيروقراطي النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل
عاجل

بالاسماء....١٣ صحفيا وصحفية يؤدون اليمين القانونية

الوقائع الإخبارية : ادى 13 صحفيا اليوم الاربعاء في قاعة النقابة القسم القانوني امام نقيب واعضاء مجلس نقابة الصحفيين .
وأكد النقيب الزميل راكان السعايدة أهمية دور الصحفيين والإعلاميين في فهم وايصال القضايا التي تهم الوطن والمواطن والدفاع عنها مشيرا إلى أهمية أن يوسع الصحفي من اطلاعه ومعرفته ويعمل على تنوير ذاته في جميع القضايا.
واشار السعايدة الى ان أداء القسم يرتب مسؤوليات كبيرة على الصحفي من خلال العمل المهني المتميز والتمسك بالموضوعية والمسؤولية بكل نزاهة وشفافية واحترام لرأي والرأي الآخر مع التركيز على دور الصحفيين في مواجهة الشائعات والأخبار غير الدقيقة لأن قواعد العمل عن الصحفي اكثر مصداقية والتزام.
وبين السعايدة ان النقابة تعمل على تنظيم المهنة من اجل تطويرها وكذلك تعمل على تحسين اوضاع المؤسسات الصحفية والاعلامية ومن يعمل بها، وكذلك تركز على تدريب الزملاء لتطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال الدورات الصحفية المتعددة التي تنظمها النقابة.
ودعا السعايدة الزملاء خلال القسم الذي حضره عدد من الزملاء اعضاء المجلس بالالتزام بميثاق الشرف الصحفي واحترام قيم واخلاقيات والانخراط ااجدي على مواقع التواصل الاجتماعي لمكافحة الاشكالات وغياب الموضوعية عن هذه المنصات .
واشار السعايدة الى الجهود التي تبذلها النقابة من اجل خدمة الزملاء وسعيها مع الحكومة لرفع علاوة المهنة اسوة بالنقابات الاخرى حيث سيتم التاكيد والعمل المستمرين على المطالب النقابية خلال لقاء رئيس الحكومة المنتظر .
والقى كلمة الاعضاء الجدد الزميل عاهد الدبعي ثمن فيها الجهود التي بذلها مجلس النقابة وعملهم المتفاني لاستكمال هذه الدورة مشيرا الى ان الاعضاء سيبذلون جهودهم ليكونوا على قدر من المسؤولية لتغطية جميع الاحداث من خلال الاعلام الرسمي والغير الرسمي .
وأدى اليمين الزملاء: عمر مسلط وساجدة الحسامية وعاهد الدبعي وهيثم ابو حماد وعبد الرحمن حمدان ورزان المبيضين وعمر الدهامشة واسامة العدوان وطلال الكباريتي وصدام ملكاوي وليلى رمضان وياسر العلاوين ومصعب عليوه .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.