شريط الأخبار
مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة
عاجل

بالاسماء....١٣ صحفيا وصحفية يؤدون اليمين القانونية

الوقائع الإخبارية : ادى 13 صحفيا اليوم الاربعاء في قاعة النقابة القسم القانوني امام نقيب واعضاء مجلس نقابة الصحفيين .
وأكد النقيب الزميل راكان السعايدة أهمية دور الصحفيين والإعلاميين في فهم وايصال القضايا التي تهم الوطن والمواطن والدفاع عنها مشيرا إلى أهمية أن يوسع الصحفي من اطلاعه ومعرفته ويعمل على تنوير ذاته في جميع القضايا.
واشار السعايدة الى ان أداء القسم يرتب مسؤوليات كبيرة على الصحفي من خلال العمل المهني المتميز والتمسك بالموضوعية والمسؤولية بكل نزاهة وشفافية واحترام لرأي والرأي الآخر مع التركيز على دور الصحفيين في مواجهة الشائعات والأخبار غير الدقيقة لأن قواعد العمل عن الصحفي اكثر مصداقية والتزام.
وبين السعايدة ان النقابة تعمل على تنظيم المهنة من اجل تطويرها وكذلك تعمل على تحسين اوضاع المؤسسات الصحفية والاعلامية ومن يعمل بها، وكذلك تركز على تدريب الزملاء لتطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال الدورات الصحفية المتعددة التي تنظمها النقابة.
ودعا السعايدة الزملاء خلال القسم الذي حضره عدد من الزملاء اعضاء المجلس بالالتزام بميثاق الشرف الصحفي واحترام قيم واخلاقيات والانخراط ااجدي على مواقع التواصل الاجتماعي لمكافحة الاشكالات وغياب الموضوعية عن هذه المنصات .
واشار السعايدة الى الجهود التي تبذلها النقابة من اجل خدمة الزملاء وسعيها مع الحكومة لرفع علاوة المهنة اسوة بالنقابات الاخرى حيث سيتم التاكيد والعمل المستمرين على المطالب النقابية خلال لقاء رئيس الحكومة المنتظر .
والقى كلمة الاعضاء الجدد الزميل عاهد الدبعي ثمن فيها الجهود التي بذلها مجلس النقابة وعملهم المتفاني لاستكمال هذه الدورة مشيرا الى ان الاعضاء سيبذلون جهودهم ليكونوا على قدر من المسؤولية لتغطية جميع الاحداث من خلال الاعلام الرسمي والغير الرسمي .
وأدى اليمين الزملاء: عمر مسلط وساجدة الحسامية وعاهد الدبعي وهيثم ابو حماد وعبد الرحمن حمدان ورزان المبيضين وعمر الدهامشة واسامة العدوان وطلال الكباريتي وصدام ملكاوي وليلى رمضان وياسر العلاوين ومصعب عليوه .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.