شريط الأخبار
الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة 25256 أردنية على قوائم انتظار التعيين في المؤسسات الحكومية بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات شاهد بالصور ... مهندسو التربية يواصلون إضرابهم لليوم التاسع على التوالي بالصور ... الشحاحدة يزور سوق العارضة المركزي للخضار والفواكه أردنية تقاضي طبيب بيطري اتهمته بارتكاب خطأ طبي أدى إلى وفاة كلبتها العمل : ننتظر قوائم الوظائف القطرية نهاية الشهر الحالي العجارمة يؤكد : مشروع قانون العفو العام لم يتم اقراره ..وما يتم تداوله قانون عام 2011 بدران: حكومتي رحلت بسبب قوى الشد العكسي وحرب أصحاب المصالح (1 – 2) خلافات حول نقل وقف من صفة مركز تحفيظ قرآن إلى مدرسة في منطقة أبو علندا
عاجل

بالتفاصيل .. مشاجرة في البترا تحرم السياح من زيارتها لعدة ايام

الوقائع الإخبارية : أقدم مجهولين بالاعتداء على كوادر العمل في مدينة البترا الوردية، أمس الأربعاء، خلال إضاءة الشموع أمام المدينة.

وبسبب الاعتداء الذي أقدم عليه المجهولين، فقد حُرم السياح من حضور الفعاليات التي تقام في البترا، ومنها إنارة الشموع امام المدينة الوردية كل مساء اثنين وأربعاء وخميس.

من جهته قام متصرف لواء البترا الدكتور سلطان الماضي بجمع وجهاء ومسؤولين في لواء البترا للبحث في حل القضية والوقوف على أسبابها وعدم تكرار مثل هكذا سلوكيات داخل أهم موقع سياحي في الأردن.

وأشار إلى أن الدولة ماضية في بسط وفرض الأمن في كافة مناطق اللواء، ما يعزز من الاستقرار وزيادة الأمن الذي هو سمة المنطقة في الأساس

وقال إنه تم تسليم شخصان من الذين قاموا بالاعتداء إلى الأجهزة الأمنية بناء على طلب وجه لعشيرتهم، مشيرا إلى أنه تم عقد اجتماع موسع اليوم الخميس، في مبنى المتصرفية، للبحث عن حل للمشكلات التي تواجه الموقع الأثري.

وأضاف أنه سيتم رفع توصيات الاجتماع إلى محافظ معان ومن ثم إلي وزارة الداخلية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.