شريط الأخبار
دونالد ترامب يخطئ على "تويتر" في كتابة اسم زوجته بالصور .... حريق كبير في مكتب النفايات شرقي مدينة مادبا شاهد بالوثائق .....الحنيفات يصادق على هيكلة وزارة الزراعة صاحب فيديو «الضريبة» يحذف المقطع ويعتذر ويوضح قصة عمرها ٥٥ عاما عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بالفيديو ...أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "فراخ تاخدك إلى الجنة" انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء بالصور ... القبض على ١٣ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر الى الاردن وفاة رابعة في حادثة انفجار " صوامع الحبوب " في ميناء العقبة دهس طفلة عمرها 7 سنوات في منطقة حي الأميرمحمد بالزرقاء اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء بالصور... يحدث في شوارع اربد .. يفترش الأرض في مداخل البنوك.. فمن يتحمل المسؤولية !؟ للمرة الثانية خلال اسبوع ...محمود عباس في المستشفى الاستشاري لاجراء فحوصات طبية صالح العرموطي من جديد : قرة عيني ورفيقة دربي ..يا لوعتي وحزني وآلمي بيان صادر من الامن العام حول أحداث الشغب في البقعه وفاة الممرض محمد عليمات صائما اثناء تقديمه العلاج للمرضى في مستشفى المفرق الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي بالصور...نشامى السير يوزعون المياه والتمور على السائقين ...ويشاركون عمال الوطن الإفطار في العاصمة عمان جدار إسرائيلي جديد على الحدود الأردنية
عاجل

بالتفاصيل ...ابنه صدام تكشف الرساله التي كتبها والدها قبل اعدامه بساعات

الوقائع الاخبارية: من المعروف أن الرئيس الراحل صدام حسين هو من أحد الرؤساء الذين لا زال الكثير من الأشخاص يتذكرهم حتى يومنا هذا، وذلك بالرغم من مرور أكثر من ثلاثة عشر أعوام على وفاته، والرئيس الراحل صدام حسين هو من الرؤساء الذين عرفوا بالقوة والصلابة، في حين أنه تعرض للإعدام بطريقة مهينة لم يكن يتوقعها أحد قط، وكان

هناك من شعب العراق الكثير ممن يؤيدون الرئيس الراحل صدام حسين ويرون أنه على حق، في حين أن هناك أيضا مجموعة من الشعب كانت لا تريد الرئيس الراحل صدام حسين، ولم تتعاطف معه، حيث كان يعتقد الكثير من شعب الراحل صدام حسين أنه كان يستحق تلك العقاب وهذه النهاية.

ومن المعروف أن الرئيس الراحل صدام حسين ترك لأبنائه العديد من الأمور وصرح لهم ببعض التصريحات والتي لم يكن قد صرح بها في حياته، إل في أواخر أيامه، وكان الرئيس الراحل صدام حسين دائما ما يحاول نصر الحق، والقضاء على الظلم والإرهاب، وترك الرئيس الراحل صدام حسين خلفه الكثير من الأسرار والتساؤلات التي جعلت الكثير من الأشخاص في حيرة من أمره، كما أنه حتى يومنا هذا يعتبره الكثير من الصحفيين والمحليين أنه من الأسرار الغامضة سواء حياته وطريقة موته أيضا.

ومن أهم الأمور التي أصبح الكثير من الأشخاص يتحدث عنها في الفترة ا لأخيرة هو الرئيس الراحل صدام حسين والرسالة التي تركها قبل وفاته بأيام قليلة جدا، وتعتبر هذه الرسالة هي آخر رسالة استطاع الراحل صدام حسين أن يقوم بكتابها قبل وفاته مباشرة.

حيث نشرت ابنه الراحل صدام حسين هذه الرسالة في صورة وذلك على العدد من مواقع التواصل الاجتماعي وأضيفت عليها بعض العبارات التي تؤكد على أن هذه الرسالة من أبيها صدام حسين، وأضافت أن هذه آخر رسالة قام بكتابتها صدام حسين وذلك قبل وفاته بفترة قصيرة جدا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.