شريط الأخبار
بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور لايوجد تعميم او منع سفره...المشتبه به بقضية الدخان خارج الاردن منذ ١٠ ايام
عاجل

بالتفاصيل...هل يستجيب الامير علي لمطالب الجماهير الاردنية باقالة المسفر؟!

الوقائع الإخبارية : مؤسف هو الحال الذي وصلته الكرة الأردنية خلال الأعوام القليلة الماضية، فقد سقط منتخبنا الوطني حتى وصل القاع بتحقيق تعادل صعب مع منتخب "افغانستان" المتواضع نسبيا، ومتذيّل المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، والواقع أن هذه النتيجة لم تكن مفاجئة للعديد من متابعي الكرة المحلية؛ ليس لافتقادنا العناصر المشعة من اللاعبين وإنما بسبب وجود الاماراتي عبدالله المسفر على رأس الادارة الفنية للمنتخب الوطني.

أداء منتخبنا تحت قيادة المسفر لم يكن مقنعا على مدار 10 أشهر تولّى فيها الرجل الادارة الفنية، بل كان يلقى الانتقادات حتى حين يحقق الفوز؛ فالنتائج تأتي أمام تلك المنتخبات الضعيفة دون أداء متميز وثابت، بخلاف ما كان عليه حال المنتخب سابقا عندما اعتبرته المنتخبات الآسيوية عقدة لها، وظلّ دائما يخطف الأضواء في مختلف المناسبات.

في الحقيقة إن الجماهير الأردنية لم تكن موحّدة على انتقاد مدرب كما هو الحال مع المسفر؛ ففي السابق كانت بعض جماهير الأندية تبرر للمدربين بحسب انتماءاتهم النادوية، لكنهم اليوم جميعا متحدون ضد المسفر؛ الفيصلاوي والوحداتي والرمثاوي، والواقع أن الانتقادات في مجملها صحيحة ودقيقة، فالرجل فقير فنّيا ويبدو كأنه "يتدرب على التدريب" وهذا ما لا يليق بالكرة الأردنية التي كانت على وشك دخول العالمية في عدة مناسبات أحسنّا فيها اختيار المدير الفني.. وهنا تأتي مسؤولية اتحاد كرة القدم ورئيسه الأمير علي بن الحسين.

يأمل الأردنيون اليوم أن يتخذ اتحاد الكرة قرارا قبل أن يفوت الأوان ويستبدل المسفر بآخر يمتلك قدرة فنية على اعادة منتخبنا إلى وضعه الذي اعتدنا عليه خلال السنوات الماضية؛ خاصة أن ترتيبنا تراجع إلى 111 عالميا و 13 آسيويا بعدما كان تصنيفنا قبل سنوات قليلة الأول على عرب آسيا و 65 عالميا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.