شريط الأخبار
النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك
عاجل

بالتفاصيل...هل يستجيب الامير علي لمطالب الجماهير الاردنية باقالة المسفر؟!

الوقائع الإخبارية : مؤسف هو الحال الذي وصلته الكرة الأردنية خلال الأعوام القليلة الماضية، فقد سقط منتخبنا الوطني حتى وصل القاع بتحقيق تعادل صعب مع منتخب "افغانستان" المتواضع نسبيا، ومتذيّل المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، والواقع أن هذه النتيجة لم تكن مفاجئة للعديد من متابعي الكرة المحلية؛ ليس لافتقادنا العناصر المشعة من اللاعبين وإنما بسبب وجود الاماراتي عبدالله المسفر على رأس الادارة الفنية للمنتخب الوطني.

أداء منتخبنا تحت قيادة المسفر لم يكن مقنعا على مدار 10 أشهر تولّى فيها الرجل الادارة الفنية، بل كان يلقى الانتقادات حتى حين يحقق الفوز؛ فالنتائج تأتي أمام تلك المنتخبات الضعيفة دون أداء متميز وثابت، بخلاف ما كان عليه حال المنتخب سابقا عندما اعتبرته المنتخبات الآسيوية عقدة لها، وظلّ دائما يخطف الأضواء في مختلف المناسبات.

في الحقيقة إن الجماهير الأردنية لم تكن موحّدة على انتقاد مدرب كما هو الحال مع المسفر؛ ففي السابق كانت بعض جماهير الأندية تبرر للمدربين بحسب انتماءاتهم النادوية، لكنهم اليوم جميعا متحدون ضد المسفر؛ الفيصلاوي والوحداتي والرمثاوي، والواقع أن الانتقادات في مجملها صحيحة ودقيقة، فالرجل فقير فنّيا ويبدو كأنه "يتدرب على التدريب" وهذا ما لا يليق بالكرة الأردنية التي كانت على وشك دخول العالمية في عدة مناسبات أحسنّا فيها اختيار المدير الفني.. وهنا تأتي مسؤولية اتحاد كرة القدم ورئيسه الأمير علي بن الحسين.

يأمل الأردنيون اليوم أن يتخذ اتحاد الكرة قرارا قبل أن يفوت الأوان ويستبدل المسفر بآخر يمتلك قدرة فنية على اعادة منتخبنا إلى وضعه الذي اعتدنا عليه خلال السنوات الماضية؛ خاصة أن ترتيبنا تراجع إلى 111 عالميا و 13 آسيويا بعدما كان تصنيفنا قبل سنوات قليلة الأول على عرب آسيا و 65 عالميا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.