شريط الأخبار
شرطة الرمثا تضبط الهارب الثالث الذي فر امس من داخل نظاره المحكمة إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم
عاجل
 

بالتفاصيل...هل يستجيب الامير علي لمطالب الجماهير الاردنية باقالة المسفر؟!

الوقائع الإخبارية : مؤسف هو الحال الذي وصلته الكرة الأردنية خلال الأعوام القليلة الماضية، فقد سقط منتخبنا الوطني حتى وصل القاع بتحقيق تعادل صعب مع منتخب "افغانستان" المتواضع نسبيا، ومتذيّل المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، والواقع أن هذه النتيجة لم تكن مفاجئة للعديد من متابعي الكرة المحلية؛ ليس لافتقادنا العناصر المشعة من اللاعبين وإنما بسبب وجود الاماراتي عبدالله المسفر على رأس الادارة الفنية للمنتخب الوطني.

أداء منتخبنا تحت قيادة المسفر لم يكن مقنعا على مدار 10 أشهر تولّى فيها الرجل الادارة الفنية، بل كان يلقى الانتقادات حتى حين يحقق الفوز؛ فالنتائج تأتي أمام تلك المنتخبات الضعيفة دون أداء متميز وثابت، بخلاف ما كان عليه حال المنتخب سابقا عندما اعتبرته المنتخبات الآسيوية عقدة لها، وظلّ دائما يخطف الأضواء في مختلف المناسبات.

في الحقيقة إن الجماهير الأردنية لم تكن موحّدة على انتقاد مدرب كما هو الحال مع المسفر؛ ففي السابق كانت بعض جماهير الأندية تبرر للمدربين بحسب انتماءاتهم النادوية، لكنهم اليوم جميعا متحدون ضد المسفر؛ الفيصلاوي والوحداتي والرمثاوي، والواقع أن الانتقادات في مجملها صحيحة ودقيقة، فالرجل فقير فنّيا ويبدو كأنه "يتدرب على التدريب" وهذا ما لا يليق بالكرة الأردنية التي كانت على وشك دخول العالمية في عدة مناسبات أحسنّا فيها اختيار المدير الفني.. وهنا تأتي مسؤولية اتحاد كرة القدم ورئيسه الأمير علي بن الحسين.

يأمل الأردنيون اليوم أن يتخذ اتحاد الكرة قرارا قبل أن يفوت الأوان ويستبدل المسفر بآخر يمتلك قدرة فنية على اعادة منتخبنا إلى وضعه الذي اعتدنا عليه خلال السنوات الماضية؛ خاصة أن ترتيبنا تراجع إلى 111 عالميا و 13 آسيويا بعدما كان تصنيفنا قبل سنوات قليلة الأول على عرب آسيا و 65 عالميا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.