شريط الأخبار
دولة د. الرزاز ...الاردنيين لن يترددوا بالخروج لاسقاط حكومتك مالم تلبي طموحاتهم وآمالهم بالفيديو..العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد إلى الرزاز .. " مبروك " الحكومة أدت اليمين !! " الضمان و التنموية و الأردنية" ستذهب لمين ؟؟ الإعلامي إبراهيم شهزاده يقترح على رئيس الوزراء الرزاز هذا الاقتراح !! النائب الهواملة : دعوا كل وزير أو وزيرة لشأنهم... اعطوا لنوابكم وحكومتكم ورئيسها " أربعا " بالصور...وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء الزرقاء .. دهس طفلة تبلغ 3 اعوام بمنطقة الزواهرة العثور على طفل يبلغ من العمر (5) سنوات فقد في الرمثا الامانة : تشغيل 33 كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد نتنياهو : سنواصل السيطرة على أراضي غربي نهر الأردن اربد...منفذو وقفة احتجاجية تعرضنا للاعتداء والامن ينفي بالأسماء...متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين خليل الحاج توفيق للرزاز ...ليس أمامنا الا ان نتجاوز "الصدمة " المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل شاهد بالفيديو...إطلاق أعيرة نارية بكثافة في استقبال احد الوزراء شمالي الاردن شاهد بالفيديو...هذا مافعله رجل امن مع سيدة اثر تعرضها لحادث سير في عمان الأردن يؤكد ضرورة الحفاظ على خفض التصعيد في الجنوب السوري وزير المالية كناكرية يوعز باعداد دراسة تحليلية حول الاوضاع الاقتصادية في المملكة غنيمات : لأن المرحلة صعبة ودقيقة والمسؤولية كبيرة ..أعدكم أن أكون على قدر التحدي بالصور...استنفار الأجهزة الأمنية بالبحث عن الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " في اربد
عاجل

بالصورة .. بعد موقف لا تُحسد عليه .. خسرت نصف وزنها!

الوقائع الإخبارية : توجت سيدة بريطانية بلقب ملكة النحافة لهذا العام، بعد أن تمكنت من خسارة نحو نصف وزنها، على إثر تعرضها لموقف محرج في مدينة الملاهي.

وكان وزن لاورا كوسبي (35 عاماً) قد وصل إلى أكثر من 120 كيلوغراماً، عندما زارت مدينة الملاهي برفقة زوجها، وكانت الزيارة نقطة تحول في حياتها، حيث وجدت نفسها محتجزة في لعبة أفعوانية، واحتاج الأمر إلى 3 رجال لتحريرها، بسبب وزنها الزائد.

وبعد هذا الموقف الذي لا تحسد عليه، قررت لاورا أن تضع حداً لمعاناتها مع البدانة، وخضعت لحمية قاسية ونظام غذائي صارم، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية، ليصل وزنها مؤخراً إلى نحو 60 كيلوغراماً، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتروي لاورا القصة التي كانت سبباً في تغيير حياتها "ذهبت مع زوجي إلى مدينة الملاهي، وبعد الكثير من الجهد، تمكنت من ربط حزام الأمان في اللعبة الأفعوانية، وبمجرد انطلاق اللعبة، بدأت أشعر بالخوف، من أن أسقط بسبب وزني، وبكيت طوال الجولة".

وتضيف لاورا "بعد توقف اللعبة، حاولت جاهدة أن أفتح حزام الأمان وأخرج من الكرسي، ولكن دون جدوى، وفي نهاية المطاف، احتاج الأمر إلى 3 رجال لتحريري، كنت أشعر بحرج شديد، خاصة وأن الجميع كانوا ينظرون إلينا، وعدنا إلى المنزل مباشرة بعد ذلك".

وبعد التجربة القاسية، انضمت لاورا إلى مجموعة تخسيس، وشهدت انخفاضاً ملحوظاً في قياس ملابسها من 24 إلى 10، لتفوز بجائزة أفضل تجربة لخسارة الوزن لعام لهذا العام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.