شريط الأخبار
النواب يرفض تخفيض فترة عمل الوزير ليستحق راتبا تقاعديا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقة 49 طلبا قضائيا الطراونة: الملك عبّر في خطابه عن ضمير ووجدان كل الأردنيين الرزاز: سنحقق بفيديو شرطي السير.. والنائب القرامسة "غاضب" خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب لهذا السبب .. النائب مجحم الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي استقالة مدير ‘‘الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية‘‘ عاصفة ماطرة وقوية ستضرب الاردن خلال الايام المقبلة ... والأرصاد توضح ! مصادر: توقع إعادة فتح معبر نصيب قبل منتصف تشرين أول تنفيذ حملة امنية على عدد من مروجي المخدرات شرق العاصمة عمان شاهد بالاسماء .. تشكيلات محدودة في الأمن العام شاهد بالصور ... اعتصام للمدارس الخاصة امام وزارة التربية والتعليم الصفدي : المواطن الأردني لا يحب سماع كلمة "ضريبة" الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك
عاجل

بالصورة .. بعد موقف لا تُحسد عليه .. خسرت نصف وزنها!

الوقائع الإخبارية : توجت سيدة بريطانية بلقب ملكة النحافة لهذا العام، بعد أن تمكنت من خسارة نحو نصف وزنها، على إثر تعرضها لموقف محرج في مدينة الملاهي.

وكان وزن لاورا كوسبي (35 عاماً) قد وصل إلى أكثر من 120 كيلوغراماً، عندما زارت مدينة الملاهي برفقة زوجها، وكانت الزيارة نقطة تحول في حياتها، حيث وجدت نفسها محتجزة في لعبة أفعوانية، واحتاج الأمر إلى 3 رجال لتحريرها، بسبب وزنها الزائد.

وبعد هذا الموقف الذي لا تحسد عليه، قررت لاورا أن تضع حداً لمعاناتها مع البدانة، وخضعت لحمية قاسية ونظام غذائي صارم، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية، ليصل وزنها مؤخراً إلى نحو 60 كيلوغراماً، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتروي لاورا القصة التي كانت سبباً في تغيير حياتها "ذهبت مع زوجي إلى مدينة الملاهي، وبعد الكثير من الجهد، تمكنت من ربط حزام الأمان في اللعبة الأفعوانية، وبمجرد انطلاق اللعبة، بدأت أشعر بالخوف، من أن أسقط بسبب وزني، وبكيت طوال الجولة".

وتضيف لاورا "بعد توقف اللعبة، حاولت جاهدة أن أفتح حزام الأمان وأخرج من الكرسي، ولكن دون جدوى، وفي نهاية المطاف، احتاج الأمر إلى 3 رجال لتحريري، كنت أشعر بحرج شديد، خاصة وأن الجميع كانوا ينظرون إلينا، وعدنا إلى المنزل مباشرة بعد ذلك".

وبعد التجربة القاسية، انضمت لاورا إلى مجموعة تخسيس، وشهدت انخفاضاً ملحوظاً في قياس ملابسها من 24 إلى 10، لتفوز بجائزة أفضل تجربة لخسارة الوزن لعام لهذا العام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.