شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

بالصورة .. بعد موقف لا تُحسد عليه .. خسرت نصف وزنها!

الوقائع الإخبارية : توجت سيدة بريطانية بلقب ملكة النحافة لهذا العام، بعد أن تمكنت من خسارة نحو نصف وزنها، على إثر تعرضها لموقف محرج في مدينة الملاهي.

وكان وزن لاورا كوسبي (35 عاماً) قد وصل إلى أكثر من 120 كيلوغراماً، عندما زارت مدينة الملاهي برفقة زوجها، وكانت الزيارة نقطة تحول في حياتها، حيث وجدت نفسها محتجزة في لعبة أفعوانية، واحتاج الأمر إلى 3 رجال لتحريرها، بسبب وزنها الزائد.

وبعد هذا الموقف الذي لا تحسد عليه، قررت لاورا أن تضع حداً لمعاناتها مع البدانة، وخضعت لحمية قاسية ونظام غذائي صارم، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية، ليصل وزنها مؤخراً إلى نحو 60 كيلوغراماً، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتروي لاورا القصة التي كانت سبباً في تغيير حياتها "ذهبت مع زوجي إلى مدينة الملاهي، وبعد الكثير من الجهد، تمكنت من ربط حزام الأمان في اللعبة الأفعوانية، وبمجرد انطلاق اللعبة، بدأت أشعر بالخوف، من أن أسقط بسبب وزني، وبكيت طوال الجولة".

وتضيف لاورا "بعد توقف اللعبة، حاولت جاهدة أن أفتح حزام الأمان وأخرج من الكرسي، ولكن دون جدوى، وفي نهاية المطاف، احتاج الأمر إلى 3 رجال لتحريري، كنت أشعر بحرج شديد، خاصة وأن الجميع كانوا ينظرون إلينا، وعدنا إلى المنزل مباشرة بعد ذلك".

وبعد التجربة القاسية، انضمت لاورا إلى مجموعة تخسيس، وشهدت انخفاضاً ملحوظاً في قياس ملابسها من 24 إلى 10، لتفوز بجائزة أفضل تجربة لخسارة الوزن لعام لهذا العام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.