شريط الأخبار
وزارة التربية والتعليم : إعلان نتائج الدورة التكميلية الثلاثاء المقبل ابو طير يكشف سر لأول مرة : تم استمزاجي بموقع وزير اعلام سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود جنوب عمان تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة
عاجل

بالصورة .. تصرّف غريب من ملكة بريطانيا .. وعدسات المصوّرين رصدته!

الوقائع الإخبارية : رصدت عدسات المصوّرين في بريطانيا مخالفة مرورية ارتكبتها الملكة إليزابيث الثانية، وذلك بعد يوم واحد فقط من تعرّض زوجها الأمير فيليبلحادث سير، انقلبت على إثره سيارته قرب ساندرينغهام شرقي إنكلترا، إلا أنّه لم يُصب وفق ما ذكر متحدّث باسم القصر.

وبحسب ما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ الملكة إليزابيث الثانية كانت تقود، أمس الجمعة، سيارتها من نوع "رانج روفر" بالقرب من مكان حادثِ زوجها في ساندرينغهام. ووثّق المصورون بعدساتهم مخالفة مرورية للملكة، حيث لم تكن تضع حزام الأمان، الذي يعتبر ضرورياً في المملكة المتحدة.

وبموجب قانون السير في المملكة المتحدة، فإنّ كل سائق ملزم بارتداء حزام الأمان خلال قيادة سيارته، وإلا سيعرض نفسه لمخالفة تصل قيمتها إلى 500 جنيه إسترليني (640 دولار).

وأوضحت "ديلي ميل" أنّ ملكة بريطانيا "محصّنة" ضدّ أي إجراءات مدينة أو جنائية، مضيفة أنّ القصر ردّ على الصور المنشورة بالقول "الملكة حريصة على ضمان امتثالها للقانون".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.