شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

بالصورة .. ديانا حداد توجه رسالة مؤثرة لجمهورها.. وهكذا بدت بالحجاب!

الوقائع الإخبارية : حرصت النجمة ديانا حداد على توجيه رسالة لجمهورها ومتابعيها عبر صفحتها على موقع "تويتر "، حضتهم من خلالها على فعل الخير والتصدق خلال شهر رمضان.
وكتبت رسالة مؤثرة قالت فيها: "إذا انقطعت الأعمال بالموت وطويت صحيفتك وسكنت قبرك جاءت صدقات الأوقاف زاداً لك عند الله في يوم لاينفع فيه مال ولا بنون، تصدق ولو بالقليل فإنه عند الله كثير".
وأثارت تلك الكلمات مشاعر جمهورها، الذين تمنوا لها السعادة والتوفيق، وان يديم الله السعادة عليها واسرتها، وعايدوها بمناسبة الشهر الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك.
وكانت حداد شاركت متابعيها صورة ظهرت فيها بالحجاب وبدت في غاية الجمال، ونالت إعجاب الالاف من متابعيها الذين طرحوا العديد من الأسئلة حول السبب الّذي دفعها إلى الظهور بالحجاب.
وكانت النجمة اللبنانية أثارت جدلاً كبيراً خلال مشاركتها في حلقة برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" مع رامز جلال ، حيث اعتدت عليه ومساعدته بالضرب المبرح، ما اضطر رامز لانهاء الحلقة سريعاً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.