شريط الأخبار
الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل
عاجل

بالصورة .. ديانا حداد توجه رسالة مؤثرة لجمهورها.. وهكذا بدت بالحجاب!

الوقائع الإخبارية : حرصت النجمة ديانا حداد على توجيه رسالة لجمهورها ومتابعيها عبر صفحتها على موقع "تويتر "، حضتهم من خلالها على فعل الخير والتصدق خلال شهر رمضان.
وكتبت رسالة مؤثرة قالت فيها: "إذا انقطعت الأعمال بالموت وطويت صحيفتك وسكنت قبرك جاءت صدقات الأوقاف زاداً لك عند الله في يوم لاينفع فيه مال ولا بنون، تصدق ولو بالقليل فإنه عند الله كثير".
وأثارت تلك الكلمات مشاعر جمهورها، الذين تمنوا لها السعادة والتوفيق، وان يديم الله السعادة عليها واسرتها، وعايدوها بمناسبة الشهر الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك.
وكانت حداد شاركت متابعيها صورة ظهرت فيها بالحجاب وبدت في غاية الجمال، ونالت إعجاب الالاف من متابعيها الذين طرحوا العديد من الأسئلة حول السبب الّذي دفعها إلى الظهور بالحجاب.
وكانت النجمة اللبنانية أثارت جدلاً كبيراً خلال مشاركتها في حلقة برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" مع رامز جلال ، حيث اعتدت عليه ومساعدته بالضرب المبرح، ما اضطر رامز لانهاء الحلقة سريعاً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.