شريط الأخبار
" قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني الملك لجيشنا العربي...علمتنا معنى الفدا وكيف نقهر الردى تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة...و أيلول القادم سيكون الأصعب البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار
عاجل

بالصورة .. ديانا حداد توجه رسالة مؤثرة لجمهورها.. وهكذا بدت بالحجاب!

الوقائع الإخبارية : حرصت النجمة ديانا حداد على توجيه رسالة لجمهورها ومتابعيها عبر صفحتها على موقع "تويتر "، حضتهم من خلالها على فعل الخير والتصدق خلال شهر رمضان.
وكتبت رسالة مؤثرة قالت فيها: "إذا انقطعت الأعمال بالموت وطويت صحيفتك وسكنت قبرك جاءت صدقات الأوقاف زاداً لك عند الله في يوم لاينفع فيه مال ولا بنون، تصدق ولو بالقليل فإنه عند الله كثير".
وأثارت تلك الكلمات مشاعر جمهورها، الذين تمنوا لها السعادة والتوفيق، وان يديم الله السعادة عليها واسرتها، وعايدوها بمناسبة الشهر الكريم وقرب حلول عيد الفطر المبارك.
وكانت حداد شاركت متابعيها صورة ظهرت فيها بالحجاب وبدت في غاية الجمال، ونالت إعجاب الالاف من متابعيها الذين طرحوا العديد من الأسئلة حول السبب الّذي دفعها إلى الظهور بالحجاب.
وكانت النجمة اللبنانية أثارت جدلاً كبيراً خلال مشاركتها في حلقة برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" مع رامز جلال ، حيث اعتدت عليه ومساعدته بالضرب المبرح، ما اضطر رامز لانهاء الحلقة سريعاً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.