شريط الأخبار
إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية _ شعبة التجنيد الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية الكويت تبعد أردنيتين بعد ضبطهما أثناء التسول استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال "النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي بدأ استقبال طلبات التسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري المومني: من يتعاطف مع عمليات السطو "مجرم" بالوثائق ... وقف تطبيق " كريم " و حظره عن السائقين والركاب في الاردن الأردن يعلّق على تغريدة ترامب حول نقل سفارة بلاده إلى القدس المومني: الأردن لن يستبق التعليق على التدخل بسوريا "الصيادلة" تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات بالفيديو ... الكشف عن أحداث مثيرة وغريبة في عملية السطو المسلح على البنك التجاري في عمان ترجيح صدور قرار قضائي بوقف عمل “تطبيقات النقل الذكية” في المملكة عطوة اعتراف بقضية الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد مساء اليوم الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد رئيس الوزراء د.هاني الملقي يرفض الإقامة بالفنادق الخاصة في العقبة بالصور ...العناية الالهية تنقذ حياة شابين بحادث تصادم في شارع المدنية المنورة العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاث آخرين اثر حادث تصادم في الكرك وفاة سيدة حرقا في منزلها بالجيزة في البادية الوسطى
عاجل

بالصورة...باقة فخر من ولي العهد إلى رجال "الأمن العام"

الوقائع الإخبارية : ما زال رجال الوطن ، وحماته مصدر فخار للهاشميين، من منطلق أنهم الساعون - رجال الأمن - إلى حماية تراب نذروا لأجله الغالي والنفيس ، ولأنهم كابحو جماح من تسول له نفسه والتعدي على وطن شامخ بأشاوسه .

وامتدادا للانتماء الهاشمي الأصيل ، فقد قام ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله بنشر تغريدة له عبر ' تويتر' ، اليوم السبت، عقب زيارته الخميس المنصرم ، إلى مديرية الأمن العام، حيث اجتمع مع مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه، واطلع على أبرز الخطط والبرامج المرتبطة بتطوير وتحديث المنظومة الشرطية والأمنية بجوانبها المختلفة.

واستمع سمو ولي العهد إلى إيجاز قدمه اللواء الركن الفقيه حول أبرز الخطط والبرامج المستقبلية لجهاز الأمن العام الهادفة إلى تحسين مستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين والمتواجدين على أراضي المملكة، إضافة إلى الجهود المبذولة في مكافحة الجريمة وضبطها.

سمو الأمير لم يغفل ، أن يكون قريبا من مساحة المبنى الذي يعتبر شاهدا على كوادر تميّزت بالوطنية ، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، من خلال أسس تستند إلى احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وإنفاذ أحكام القانون، بكل حيادية وشفافية، ليبقى الأردن الصغير كبيرا بعزيمة أبنائه.

صورة نشرها اليوم ولي العهد - مرفقة آخر الخبر - كانت بمثابة باقة فخر واعتزاز بجنود ، حملوا لواء الوطنية ، مصافحين عزّة بلادهم ، لا ينصاعون وراء تعب ، أو كلل ، قطعوا العهد على حماية أرض أجدادهم ، فتعهّد الوطن بأن يبقوا عيونه ، وما سموه إلا شبل من عرين هاشمي ورث الافتخار بالعيون الساهرة ، وللتاريخ كلمته في هذا الشأن.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.