شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد محلل امريكي :الاردن يحظى بقيادة حكيمة ويجب على البيت الابيض الضغط على الحلفاء لتقديم مساعدات له ضريبة الدخل : لا زيادة في ضريبة المبيعات على البطاقات الخلوية مصادر تؤكد شمول الرسوم الجديدة للمركبات بإعفاء العسكريين احتجاجا على السفير البريطاني...النائب ابو السيد يغادر اجتماع لجنة فلسطين النائب خليل عطية: ماذا نتوقع ممن هو صهيوني؟! المصري: عدم توريد البلديات مبالغ التأمين الصحي "اهمال" يتحمل رئيس البلدية مسؤوليته فتح: الوصاية على المقدسات للملك عبدالله "العمل الإسلامي": لا مرحباً ببنس .. ونرفض عودة طاقم السفارة الصهيونية الطراونة: دبلوماسية الملك أرغمت الإسرائيليين على الاعتذار والالتزام بشروط التقاضي العادل بالصور..ضبط كميات كبيرة من العلاجات البيطرية الخطيرة المنتهية الصلاحية ملقاة بأحد الأوديةفي مادبا بالفيديو ... اصابات بحريق منزل في منطقة ضاحية الياسمين بالعاصمة عمان بالفيديو...مرجي يكشف أسباب انخفاض الاستثمار في الاردن الفايز: مواقف الملك أجبرت اسرائيل على تقديم الاعتذار والاسف الرسمي مصادر :الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد الطويسي : نقل المكرمة الملكية وأبناء العشائر بأمر من "الديوان" الذنيبات للنواب :خسائر الفوسفات ليست سراً والعكايلة ينتقده بشدة النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة "الاوقاف" : الاحتلال اعتقل حارساً اردنياً في المسجد الاقصى بالصور ... الدفاع المدني ينقذ مواطنا سقط من مرتفع جبلي في ذيبان
عاجل

بالصورة...باقة فخر من ولي العهد إلى رجال "الأمن العام"

الوقائع الإخبارية : ما زال رجال الوطن ، وحماته مصدر فخار للهاشميين، من منطلق أنهم الساعون - رجال الأمن - إلى حماية تراب نذروا لأجله الغالي والنفيس ، ولأنهم كابحو جماح من تسول له نفسه والتعدي على وطن شامخ بأشاوسه .

وامتدادا للانتماء الهاشمي الأصيل ، فقد قام ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله بنشر تغريدة له عبر ' تويتر' ، اليوم السبت، عقب زيارته الخميس المنصرم ، إلى مديرية الأمن العام، حيث اجتمع مع مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه، واطلع على أبرز الخطط والبرامج المرتبطة بتطوير وتحديث المنظومة الشرطية والأمنية بجوانبها المختلفة.

واستمع سمو ولي العهد إلى إيجاز قدمه اللواء الركن الفقيه حول أبرز الخطط والبرامج المستقبلية لجهاز الأمن العام الهادفة إلى تحسين مستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين والمتواجدين على أراضي المملكة، إضافة إلى الجهود المبذولة في مكافحة الجريمة وضبطها.

سمو الأمير لم يغفل ، أن يكون قريبا من مساحة المبنى الذي يعتبر شاهدا على كوادر تميّزت بالوطنية ، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، من خلال أسس تستند إلى احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وإنفاذ أحكام القانون، بكل حيادية وشفافية، ليبقى الأردن الصغير كبيرا بعزيمة أبنائه.

صورة نشرها اليوم ولي العهد - مرفقة آخر الخبر - كانت بمثابة باقة فخر واعتزاز بجنود ، حملوا لواء الوطنية ، مصافحين عزّة بلادهم ، لا ينصاعون وراء تعب ، أو كلل ، قطعوا العهد على حماية أرض أجدادهم ، فتعهّد الوطن بأن يبقوا عيونه ، وما سموه إلا شبل من عرين هاشمي ورث الافتخار بالعيون الساهرة ، وللتاريخ كلمته في هذا الشأن.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.