شريط الأخبار
الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية
عاجل

بالصورة...باقة فخر من ولي العهد إلى رجال "الأمن العام"

الوقائع الإخبارية : ما زال رجال الوطن ، وحماته مصدر فخار للهاشميين، من منطلق أنهم الساعون - رجال الأمن - إلى حماية تراب نذروا لأجله الغالي والنفيس ، ولأنهم كابحو جماح من تسول له نفسه والتعدي على وطن شامخ بأشاوسه .

وامتدادا للانتماء الهاشمي الأصيل ، فقد قام ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله بنشر تغريدة له عبر ' تويتر' ، اليوم السبت، عقب زيارته الخميس المنصرم ، إلى مديرية الأمن العام، حيث اجتمع مع مدير الأمن العام اللواء الركن أحمد سرحان الفقيه، واطلع على أبرز الخطط والبرامج المرتبطة بتطوير وتحديث المنظومة الشرطية والأمنية بجوانبها المختلفة.

واستمع سمو ولي العهد إلى إيجاز قدمه اللواء الركن الفقيه حول أبرز الخطط والبرامج المستقبلية لجهاز الأمن العام الهادفة إلى تحسين مستوى الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين والمتواجدين على أراضي المملكة، إضافة إلى الجهود المبذولة في مكافحة الجريمة وضبطها.

سمو الأمير لم يغفل ، أن يكون قريبا من مساحة المبنى الذي يعتبر شاهدا على كوادر تميّزت بالوطنية ، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، من خلال أسس تستند إلى احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وإنفاذ أحكام القانون، بكل حيادية وشفافية، ليبقى الأردن الصغير كبيرا بعزيمة أبنائه.

صورة نشرها اليوم ولي العهد - مرفقة آخر الخبر - كانت بمثابة باقة فخر واعتزاز بجنود ، حملوا لواء الوطنية ، مصافحين عزّة بلادهم ، لا ينصاعون وراء تعب ، أو كلل ، قطعوا العهد على حماية أرض أجدادهم ، فتعهّد الوطن بأن يبقوا عيونه ، وما سموه إلا شبل من عرين هاشمي ورث الافتخار بالعيون الساهرة ، وللتاريخ كلمته في هذا الشأن.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.