شريط الأخبار
"الادارة المحلية" تدعو للاستفادة من تمديد مهلة تقسيط المطالبات المالية الأمن: مركبات (صف سيارتك) مصيرها إلى سواقة! لجنة الصحة النيابية:" نظام الحوافز في وزارة الصحة غير دقيق" الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان
عاجل

بالصورة...رجل يخنق أطفاله الخمسة ويبرر جريمته بإفادة صادمة!

الوقائع الإخبارية: يواجه رجل أمريكي عقوبة الإعدام إثر قتله أطفاله الخمسة خنقا، في ولاية ألاباما، حيث استمع القضاء لآخر كلمات نطقت بها ابنته الكبرى، قبل خنقها، إذ قالت: "أبي، أنا أحبك".

واعترف والد الضحايا مهندس المعلوماتية، تيموثي جونز، خلال محاكمته الجارية بقتله أطفاله الخمسة عام 2014، والذين تراوحت أعمارهم بين سنة و8 سنوات.
وعقب اعترافه بالجريمة، أضاف المتهم مؤخرا أنه ليس مذنبا، نظرا لأنه "مجنون" ويعاني من "انفصام في الشخصية"، على حد تعبيره.

وكشفت النيابة العامة عن قيام الأب القاتل بحشر جثث أطفاله في أكياس قمامة، وضعها في سيارته وتجول بها لأكثر من أسبوع بين أربع ولايات أمريكية مختلفة، دون هدف محدد لذلك.

ومن ثم أقدم الأب القاتل على دفن الجثث في غابة نائية، إلا أن الشرطة ألقت القبض عليه بعد مرور يوم على ذلك، حيث أوقفته ،مصادفة، دورية طرق فأثارت انتباهها رائحة جثث متعفنة تفوح من داخل سيارته.
كما أشارت الشرطة إلى أن القاتل أعطى عدة أجوبة غريبة عبر الإنترنت، قبل أيام من تنفيذه للجريمة، ومنها: "خيانة أولادي الصغار لي.. ماذا يجب أن أفعل؟".

وفي حال حكم القضاء بأن جونز ليس مذنبا بناء على خلل عقلي أصابه، سيحول عندها إلى وحدة آمنة في مستشفى حكومي للأمراض العقلية، أما في حال إدانته، ستستأنف محاكمته لتقرير العقاب المنصف، إما السجن المؤبد أو الإعدام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.