شريط الأخبار
الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" لأول مرة في تاريخ "النواب" ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة قبيل البدء بكلمته في مناقشات الثقة بالحكومة شاهد بالصور...إصابة بحادث سير غريب في إحدى قرى إربد مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب
عاجل

بالصورة... "الله يخليك ارجعي".. كلمات مؤثرة من طفل وجهها لوالدته المتوفاة

الوقائع الإخبارية : أظهرت صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة مؤثرة كتبها طفل لوالدته المتوفاة، حيث توسل إليها أن تعود إلى الحياة، واعداً إياها أن يساعدها في تنظيف المنزل ويطيعها، كما أخبرها أنه دائماً ما يدعو الله لها ب‍الجنة.

وقال الطفل في رسالته لوالدته: "ماما، أنا أكتب هذي الرسالة عشان لما أموت زيك آخد الورقة وأوريك إني ما نسيتك، دايمًا أصلي وأدعي ربي يدخلك الجنة، والله، صرت آكل وأسمع كلام سارة، صرت ما أوسخ البيت، أنت كنت تقولين أني أوسخ وأتعبك، ماما أنا آسف، الله يخليك ارجعي عيشي معانا، والله وعد أصير أسمع كلامك وأنظف معاك وأخليك تنامي وما أصحيك من النوم، الله يخليكي، ارجعي”.

ولقيت الرسالة تداولاً واسعاً وتعاطفاً من قبل متداوليها، الذين أبدوا تأثرهم الشديد من رسالة الطفل البريئة، التي عبّر فيها عن حزنه الشديد من فقدان أمه في هذه السن المبكرة، متمنين له الصبر وأن يربط الله على قلبه.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.