شريط الأخبار
مؤتمر صحفي للمومني وملحس وابو علي في رئاسة الوزراء اليوم القبض على أفراد عصابة أردنية هاربة في مصر بالارقام ..الكشف عن قيمة عطاء هدم وازالة مرافق الميناء القديم في العقبة "الإدارية" ترد طعن رئيس جامعة "التكنولوجيا" السابق الجراح موقع اسرائيلي: الأردن سيكون مسؤول عن الأماكن المقدسة في القدس.. وفق صفقة القرن بني ارشيد … مشروع التقسيم الجديد أقرب من أي وقت مضى التربية تصرف المستحقات المالية المخصصة للمكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين سيدتان تضربان طبيباً في مستشفى حكومي بالأغوار شاهد بالفيديو... رقص على الآيات القرآنية في ملهى ليلي في لبنان! بنوك في الأردن تحذر عملاءها من رسائل وهمية تطلب معلومات متعلقة بهم شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً شاهد بالصور...قصه حب وتحدي من داخل غرفة غسيل الكلى في مستشفى اربد الاسلامي بالصور.... القبض على مروجين و مطلوبين خطيرين في مداهمات لمكافحة المخدرات وسط العاصمة عمان بالفيديو .. ناصر جودة يوضح كيف اصبح وزيراً في عدة حكومات محاولات إقناع الملقي فشلت بتقديم عطلة الاستقلال للخميس الأغوار الشمالية .. إعمال شغب وإغلاق وإطلاق نار أثر جريمة قتل سابقة في بلدة المشارع التحقيق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء "توفل" مزور للترقية كمين محكم يوقع بمطلوب بحقه 9 طلبات في عمان حادثة الصوامع...اتكأء على الادعاء العام ...ودخول الضمان ...وما نخشاه الاستجابة لمصالح الحيتان مالم تلتقطه الكاميرات لإفطار جلالة الملك مع مرتبات السير ..ماذا تنالوا بعد الماء والتمر ؟!
عاجل

بالصور .. الامن العام و جت تطلقان خدمة الحجز المسبق للسفر عبر جسر الملك حسين

الوقائع الاخبارية:  اعلنت مديرية الامن العام / ادارة أمن الجسور وشركة النقليات السياحية الاردنية "جــــــــت" خدمة جديدة للراغبين بالسفر عبر جسر الملك حسين بين "نقطتي العبور" الى اراضي السلطة الوطنية الفلسطينية عن اعتماد خدمة الحجز المسبق للراغبين بالسفر ما بين "نقطتي العبور" الى اراضي السلطة الوطنية وذلك اعتبارا من يوم الاحد المقبل الموافق 23/4/2017 .
 وتوفر الخدمة الجديدة الكثير من الوقت والجهد في انتظار الانتقال ما بين نقطتي العبور والتواجد قبل وقت طويل لهذه الغاية ، حيث ستكون الاولوية دائما بالسفر للركاب الذين لديهم حجز مسبق مثبت من خلال مكاتب جت المنتشره في ارجاء المملكة والمبينه ادناه ، حيث سيتضمن الحجز المسبق الوقت المقرر للعبور عبر نقطة جسر الملك حسين ، دون الحاجة للقدوم قبل ساعات طويلة وانتظار الدور حتى يسمح للراكب بالانتقال بين نقطتي العبور. 
وفيما يلي اسماء وعناوين مكاتب شركة جــت التي تقوم بعملية الحجز المسبق : العبدلي _ شارع الملك حسيـــن _ مبنى رقم 224 _ مقابل مستشفى الاسلامي الوحدات _ داخل مجمع الجنوب _ خلف السوق المركزي السابع _ مقابل مبنى الملكيه الاردنيه _ مبنى رقم 28 طبــربور _ شارع صرح الشهيد_ أسفل مجمع الشمال _ بجانب محطة توتال رغدان _ وسط البلد _ مجمع رغدان السياحي _ خلف نقطة الدفاع المدني الزرقاء _ داخل المجمع القديم _ مقابل المؤسسة المدنية أربد _ مجمع عمان الجديد للحجز والاستفسار هاتف رقم :065664141 من جهته اكد مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية جت "مالك حداد ان هذه الخدمة الجديدة تأتي في اطار سعي الشركة لرفع سوية خدماتها المقدمة لعملائها ، واختصاراً للوقت والجهد المطلوب وللتسهيل على الراغبين بالسفر عبر نقطتي العبور لاراضي السلطة الوطنية الفلسطينية ، وفي مسعى للانتهاء من مشهد الاكتظاظ والتواجد في موقع الجسر قبل ساعات لضمان العبور ، حيث يتضمن الحجز تنظيم عملية السفر وفق أوقات محدده ومعروفة للراكب سلفا لدى قيامه بعملية الحجز المسبق من احد مكاتب شركة جت .
 واضاف حداد ان هذه الخدمة الجديدة سوف يتم اعتمادها مستقبلا بشكل رئيسي واساسي بعد فترة التجربة ليصار الى عدم استقبال اي مسافر ما لم يكن قد قام بعملية الحجز المسبق.
 وشكر حداد مدير الامن العام وادارة امن الجسور على التعاون الكبير والجهود المبذولة لتطوير الاداء واستخدام التكنولوجيا في تقديم الخدمة للمواطنين واختصار الوقت والجهد عليهم .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.