شريط الأخبار
إصابة (17) شخص اثر حوادث تصادم في البلقاء,عمان والمفرق شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين
عاجل
 

بالصور .. الامن العام و جت تطلقان خدمة الحجز المسبق للسفر عبر جسر الملك حسين

الوقائع الاخبارية:  اعلنت مديرية الامن العام / ادارة أمن الجسور وشركة النقليات السياحية الاردنية "جــــــــت" خدمة جديدة للراغبين بالسفر عبر جسر الملك حسين بين "نقطتي العبور" الى اراضي السلطة الوطنية الفلسطينية عن اعتماد خدمة الحجز المسبق للراغبين بالسفر ما بين "نقطتي العبور" الى اراضي السلطة الوطنية وذلك اعتبارا من يوم الاحد المقبل الموافق 23/4/2017 .
 وتوفر الخدمة الجديدة الكثير من الوقت والجهد في انتظار الانتقال ما بين نقطتي العبور والتواجد قبل وقت طويل لهذه الغاية ، حيث ستكون الاولوية دائما بالسفر للركاب الذين لديهم حجز مسبق مثبت من خلال مكاتب جت المنتشره في ارجاء المملكة والمبينه ادناه ، حيث سيتضمن الحجز المسبق الوقت المقرر للعبور عبر نقطة جسر الملك حسين ، دون الحاجة للقدوم قبل ساعات طويلة وانتظار الدور حتى يسمح للراكب بالانتقال بين نقطتي العبور. 
وفيما يلي اسماء وعناوين مكاتب شركة جــت التي تقوم بعملية الحجز المسبق : العبدلي _ شارع الملك حسيـــن _ مبنى رقم 224 _ مقابل مستشفى الاسلامي الوحدات _ داخل مجمع الجنوب _ خلف السوق المركزي السابع _ مقابل مبنى الملكيه الاردنيه _ مبنى رقم 28 طبــربور _ شارع صرح الشهيد_ أسفل مجمع الشمال _ بجانب محطة توتال رغدان _ وسط البلد _ مجمع رغدان السياحي _ خلف نقطة الدفاع المدني الزرقاء _ داخل المجمع القديم _ مقابل المؤسسة المدنية أربد _ مجمع عمان الجديد للحجز والاستفسار هاتف رقم :065664141 من جهته اكد مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية جت "مالك حداد ان هذه الخدمة الجديدة تأتي في اطار سعي الشركة لرفع سوية خدماتها المقدمة لعملائها ، واختصاراً للوقت والجهد المطلوب وللتسهيل على الراغبين بالسفر عبر نقطتي العبور لاراضي السلطة الوطنية الفلسطينية ، وفي مسعى للانتهاء من مشهد الاكتظاظ والتواجد في موقع الجسر قبل ساعات لضمان العبور ، حيث يتضمن الحجز تنظيم عملية السفر وفق أوقات محدده ومعروفة للراكب سلفا لدى قيامه بعملية الحجز المسبق من احد مكاتب شركة جت .
 واضاف حداد ان هذه الخدمة الجديدة سوف يتم اعتمادها مستقبلا بشكل رئيسي واساسي بعد فترة التجربة ليصار الى عدم استقبال اي مسافر ما لم يكن قد قام بعملية الحجز المسبق.
 وشكر حداد مدير الامن العام وادارة امن الجسور على التعاون الكبير والجهود المبذولة لتطوير الاداء واستخدام التكنولوجيا في تقديم الخدمة للمواطنين واختصار الوقت والجهد عليهم .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.