شريط الأخبار
بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان
عاجل

بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها

الوقائع الإخبارية : أحبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك جسر الملك الحسين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية سجائر إلكترونية وبلغ عدد المضبوطات ما يقارب (600) سيجارة الكترونية ، ولوازمها منها (1667) راس سيجارة و(590) وصلة شاحن سيجارة وجدت بأحد وسائط النقل والتي تم التصريح عنها انها (حجر بناء) اثناء معاينتها معاينة فعلية ضبطت المهربات داخل مخابئ سرية أعدت خصيصاً لغايات التهريب.
وقد تم التحفظ على المحتويات المهربة ووسيلة النقل لحين استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة عليها والبالغة قيمتها ما يقارب (28) الف دينار.
وقال مدير مركز جمرك جسر الملك حسين عميد جمارك إسماعيل وريكات ان السجائر الإلكترونية تعتبر من المواد الممنوع استيرادها وأن مثل هذه البضائع يتم مصادرتها لعدم إجازتها من قبل وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لما لها من خطر كبير يؤثر على صحة وسلامة الانسان.
وأشاد مدير عام الجمارك اللواء عبد المجيد الرحامنة بالجهود المتميزة لموظفي الجمارك بسرعة الوصول لمثل هذه الضبطيات ووقف تهريبها للسوق المحلي، لما يتمتعون به من فراسة جمركية وخبرة تسهم بالكشف عن المهربات اثناء التفتيش والمعاينة الفعلية مما يسهم في حماية الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي من خلال ضبط مثل هذه المواد الممنوعة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.