شريط الأخبار
بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة الضمان في وضع مالي مريح ومظلته تغطي 64% من قوة العمل حزن يعقب وفاة الدكتورة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اية مصطفى اثر نوبة قلبية مفاجئة شرطة جرش تضبط 50 تنكة "جبنة" يغطيها العفن طقس العرب: سحب ماطرة تندفع نحو شمال المملكة بعد قليل اربد .. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي طارق خوري: القيادة على الصحراوي مشروع شهادة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها لهذه الاسباب ..إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك باتجاه شارع الجيش
عاجل

بالصور .. الرزاز يضع حجر الاساس لمصنع ألبسة في الحسا

الوقائع الإخبارية : قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن جلالة الملك وجه الحكومة الى تحقيق دولة الانتاج وتعزيز الاستثمار خاصة في المحافظات والاطراف التي تشهد معدلات مرتفعة في البطالة.
جاء ذلك خلال وضع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، صباح اليوم، في لواء الحسا بمحافظة الطفيلة، لحجر الاساس للفرع الانتاجي الجديد لشركة جرش لصناعة الملابس والازياء بدعم من صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني التابع لوزارة العمل.
وقال الرئيس "اهنئ اهالي لواء الحسا على انشاء الفرع الانتاجي الجديد في منطقتهم والذي سيحقق فرص العمل" واكد ان انشاء الفرع الجديد يعزز المسؤولية الاجتماعية حيث يشتمل الفرع على حضانة للاطفال ومركز شبابي.
وتأتي اقامة الفرع الانتاجي في لواء الحسا بهدف الدعم الاجتماعي والاقتصادي في المناطق التي تشهد معدلات عالية في البطالة وتوفير فرص للعمل فيها، حيث سيعمل في الفرع (500) فتاة وشاب من الحسا وسيصار الى رفع العدد الى ألف فرصة عمل.
وتعود فكرة تأسيس الفرع الانتاجي في الحسا بعد زيارة جلالة الملك الى هولندا رافقه فيها ممثلين عن قطاعات الالبسة، حيث تم الاتفاق مع مستثمرين مهتمين بالصناعة الاردنية على تزويدهم بمنتجات شركة جرش للالبسة، الأمر الذي دفع الأخيرة لإنشاء المصنع بهدف تلبية حاجة السوق الاوروبية.
جديد بالذكر أن شركة جرش لصناعة الملابس والازياء احتفلت الاسبوع الجاري، بإدراج اسهمها كشركة أردنية وعربية ووحيدة في بورصة ناسداك بمدينة نيويورك التي تعدُ أكبر سوق لتداول الاوراق المالية الامريكية.
وكانت شركة جرش انشئت عام (2000) ومقرها مدينة التجمعات الصناعية في سحاب ولديها 3 مصانع يعمل فيها 3 آلاف عامل وعاملة منهم (1000) اردني واردنية و(50) من ذوي الاعاقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.