شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

بالصور .. الرزاز يضع حجر الاساس لمصنع ألبسة في الحسا

الوقائع الإخبارية : قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن جلالة الملك وجه الحكومة الى تحقيق دولة الانتاج وتعزيز الاستثمار خاصة في المحافظات والاطراف التي تشهد معدلات مرتفعة في البطالة.
جاء ذلك خلال وضع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، صباح اليوم، في لواء الحسا بمحافظة الطفيلة، لحجر الاساس للفرع الانتاجي الجديد لشركة جرش لصناعة الملابس والازياء بدعم من صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني التابع لوزارة العمل.
وقال الرئيس "اهنئ اهالي لواء الحسا على انشاء الفرع الانتاجي الجديد في منطقتهم والذي سيحقق فرص العمل" واكد ان انشاء الفرع الجديد يعزز المسؤولية الاجتماعية حيث يشتمل الفرع على حضانة للاطفال ومركز شبابي.
وتأتي اقامة الفرع الانتاجي في لواء الحسا بهدف الدعم الاجتماعي والاقتصادي في المناطق التي تشهد معدلات عالية في البطالة وتوفير فرص للعمل فيها، حيث سيعمل في الفرع (500) فتاة وشاب من الحسا وسيصار الى رفع العدد الى ألف فرصة عمل.
وتعود فكرة تأسيس الفرع الانتاجي في الحسا بعد زيارة جلالة الملك الى هولندا رافقه فيها ممثلين عن قطاعات الالبسة، حيث تم الاتفاق مع مستثمرين مهتمين بالصناعة الاردنية على تزويدهم بمنتجات شركة جرش للالبسة، الأمر الذي دفع الأخيرة لإنشاء المصنع بهدف تلبية حاجة السوق الاوروبية.
جديد بالذكر أن شركة جرش لصناعة الملابس والازياء احتفلت الاسبوع الجاري، بإدراج اسهمها كشركة أردنية وعربية ووحيدة في بورصة ناسداك بمدينة نيويورك التي تعدُ أكبر سوق لتداول الاوراق المالية الامريكية.
وكانت شركة جرش انشئت عام (2000) ومقرها مدينة التجمعات الصناعية في سحاب ولديها 3 مصانع يعمل فيها 3 آلاف عامل وعاملة منهم (1000) اردني واردنية و(50) من ذوي الاعاقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.